-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير العدل يكشف في مؤتمر صحفي جرائم العدوان في استهداف البنية التحتية لمنشآت العدل والقضاء و عدد المستهدفات( ٤٧)منشأة




أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل








وزير العدل القاضي عبدالله أحمد عقبات يثني على صمود الشعب اليمني المجاهد والصبور في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.
وأشار وزير العدل في لقاء موسع عقد اليوم بصنعاء لقيادات وموظفي ديوان عام الوزارة وموظفي وطلاب المعهد العالي للقضاء بمرور أربعة أعوام على العدوان، بحضور أمين عام مجلس القضاء الأعلى الدكتور القاضي محمد الديلمي، إلى آثار العدوان الهمجي الذي استهدف اليمن أرضاً وأنساناً.
ولفت إلى الجرائم التي ترتكبها دول العدوان بهدف السيطرة على اليمن وخيراته ومقدراته ومصادرة قراره .. مشيداً بالإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض.
ودعا إلى ضرورة تقديم الإمكانيات المادية والبشرية لرفد الجبهات لمواجهة دول العدوان .. مثمناً دور المرأة اليمنية وثباتها وصمودها في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وحيا وزير العدل طلاب المعهد العالي للقضاء على صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر به البلاد جراء العدوان وحصاره وحرب الناعمة على اليمن.
وتطرق إلى حرص المعهد العالي للقضاء على رفد المحاكم ومختلف أجهزة السلطة القضائية بالكوادر المؤهلة التي تمتلك القدرة على تحقيق العدالة لطالبيها وتعي متطلبات العمل القضائي ومسؤولياته وواجباته.
واعتبر القاضي عقبات مرور أربعة أعوام من العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق اليمن على مرأى ومسمع العالم، انتهاكا صارخا للقانون الدولي وسيزيد من صمود الشعب اليمني الذي يقدم تضحيات يوما بعد آخر لمواجهة دول الاستكبار.
وأوضح أن اليمن لن يتخلى عن مبادئه وثباته وصموده في الدفاع عن الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة .. لافتا إلى ضرورة المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمرور أربعة أعوام على العدوان الأمريكي السعودي .
وفي اللقاء الموسع الذي حضره وكيلا الوزارة للشئون المالية والإدارية القاضي سعد أحمد هادي وقطاع المحاكم والتوثيق القاضي أحمد عباس الجرافي ورئيس المكتب الفني القاضي عبد الرحمن الشاحذي ونائب عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور يحيى الخزان، تم عرض ريبورتاج عن جرائم العدوان خلال أربعة أعوام استهدفت اليمن أرضاً وإنساناً

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016