-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الدكتورة أنجيلا يحيى أبو أصبع تطلع على اللمسات الأخيرة للمؤتمر الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي سيقام في شهر يوليو المقبل بصنعاء



أخبار إقتصاد صنعاء /خاص






قامت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية بتفقد موقع وتجهيزات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي تنظمه المؤسسة تحت اشراف وزارة الكهرباء والطاقة خلال الفترة من 2019/7/14-10 بكلية الزراعة بجامعة صنعاء.
وفي إطار الزيارة حثت الدكتورة انجيلا القائمين على تجهيزات المعرض والفرق الفنية والإشرافية على أعمال التجهيزات على بذل ومضاعفة الجهود الممكنة ليخرج المؤتمر والمعرض في أبهى واحسن صورة ممكنة.
كما جرى خلال الزيارة مناقشة ومراجعة جملة من المواضيع والخطط المتعلقة بالتحضيرات النهائية للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية والتي سيتم العمل بها لتجهيز المكان بالطرق الصحيحة وعلى الشكل المطلوب وبما يحقق طموحات جميع المشاركين ويلبي تطلعات الزائرين والمستفيدين من خدمات المؤتمر والمعرض.
يُشار إلى أن الدكتوره انجيلا كانت قد وقعت في وقت سابق عقد استئجار المساحة الخاصة بالمعرض وقاعات المؤتمر مع الاخ الدكتور/ عادل الوشلي عميد كلية الزراعة - جامعة صنعاء، وتم تضمين الاتفاق والنقاشات التي تمت بين الجانبين جميع الجوانب والتفصيلات الكفيلة بانجاح هذا الحدث الكبير من نوعه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016