-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام يوم أمس أعمال المخيم الطبي المجاني للأشخاص ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة




أخبار صحية صنعاء /خاص




اختتم يوم أمس بأمانة العاصمة المخيم الطبي المجاني الخامس، والأول للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقامته منظمة الأشخاص ذوي الإعاقة المزدوجة ومؤسسة ينابيع الرباط للتنمية بالتعاون مع بنك الدواء.


استفاد نحو ثلاثة آلاف شخص في ستة أيام من الخدمات الطبية المجانية التي قدمها المخيم في المخ والأعصاب والباطنة والقلب والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة والعظام والأسنان والنساء والولادة والأمراض الجلدية والتناسلية والأطفال وخدمات الرعاية النفسية ، إلى جانب 991 مستفيداً من الأدوية المجانية.
وفي الاختتام الذي حضره عضو مجلس النواب محمد الطوقي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس بنك الدواء حسن الكبوس، أوضح رئيس مؤسسة ينابيع الرباط محمد الآنسي، أن الهدف من المخيم تقديم المساعدة للفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم

خاصة في ظل الظروف الصعبة.

وأشاد بدور وجهود المنظمين والداعمين وكل من ساهم في إقامة وإنجاح المخيم.
بدورهما أشار رئيس المركز والمخيم الطبي الدكتور عبدالعزيز نجم الدين، ورئيس منظمة الأشخاص ذوي الإعاقة محمد أبو عريج، إلى أن المخيم الطبي حقق نجاحاً كبيراً في تقديم كافة الخدمات الطبية للأشخاص ذوي الإعاقة والفقراء.


وأشادا بالداعمين للمخيم وجهود الكادر الطبي والفني وجميع المساهمين في انجاح المخيم، وكذا بتعاون المختبرات المركزية الخاصة.
فيما عبرت كلمة الكادر الطبي المتطوع في المخيم، عن سعادة الاخصائيين والأطباء والاستشاريين والفنيين، بمشاركتهم في المخيم وتقديم الخدمات والرعاية الطبية للمستفيدين من الفقراء والمساكين والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة .. مشيرين إلى الاستعداد في التطوع والمشاركة بمثل هذه المخيمات الخيرية والإنسانية لخدمة المحتاجين.


من جانبها أشادت كلمة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بخدمات المخيم الطبي المجاني وبمستوى الرعاية الطبية .. معبرة عن الأمل في استمرار إقامة مثل هذه المخيمات الخيرية خاصة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية ومعاناة المواطنين.
وفي الختام جرى تكريم الكادر الطبي والفني، والداعمين والمساهمين في إنجاح المخيم الطبي المجاني بالدروع والشهادات التقديرية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016