-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المدير الطبي بمستشفىالخمسين بصنعاء: المستشفى مرجعية في جراحة المنظار ويقدم رعاية صحية عالية الجودة





أخبار صحية صنعاء /علي صالح









أوضح المدير الطبي  في مستشفى الخمسين بصنعاء الدكتور أسامة احمد السنيدار  في تصريح  صحفي أن المستشفى يعد مرجعيه في جراحه المنظار لبقية المستشفات ويقدم رعاية صحية عالية الجودة بكادر مؤهل ومتميز في جميع التخصصات الطبية بأعلى مستوى من الرعاية الصحيه  لأ بناء المنطقة  المجاورة وأبناء الوطن كامله وبأسعار رمزيه  ومدروسة تناسب جميع المتردد ين  على المستشفى مقارنه بالمستشفيات الاخرى  ويقدم خدمه طوارئ على مدار 24ساعه  يحتوي على العديد من الاقسام والعيادات الطبيه المختلفة  .

وأضاف المدير الطبي    ان مستشفى الخمسين   يوجد لديه منظارين في غرفتين مختلفتين
  ويتميز بأجهزة حديثه تضاهي التطور التكنولوجي العالمي  في التدخل الجراحي عن طريق المنظار منها عمليات العظام  الكتف ومفاصل الركبة وغيرها  كما يتم اجراء  عمليات نوعيه منها عمليات الفتاك و فتاك الحجاب الحاجز-  استئصال المعدة  مع الامعاء. -انفجار الاثناء عشر  -السمنة واستئصال القولون   وغيرها وهذه العمليات لا تتم الا في المستشفى عن طريق  المنظار دون التدخل الجراحي اضافة الى  اجراء  عمليات منها جراحه المسالك البولية -استئصال الكلية الكامل بدون فتح بطن المريض - استئصال حصوات الكليه- ازالة الاكياس -اصلاح تضييق الحالب -عمليات اكياس المبباض  -تليث الرحم - حمل خارج الرحم -ربط الانابيب. -ازاله الرحم نفسه وغيرها.


وعن التوسعة  السريريةللمستشفى؟

 قال الدكتور اسامه السنيدار
  تم توسعه غرف عمليات العنايه من اثنين الي أربع غرف وغرفه خاصه بالعظام وغرفه خاصه بالمنظار اضافة الىتوسعه( 38)سريرا مكون  من طابقين وهناك توسع اكثر في المرحله القادمة بأذن الله تعالى .


  وفيما يخص قسم  الولادة والحاضنات أشاربالقول :

تم افتتاح قسم خاص بالتوليد  ومعزول تتوفر الراحة والخصوصية والخدمة الراقية لهذا القسم  وقسم خاص  للحاضنات ويوجد مستشاري طبيب من الاردن وكذ رعاية كامله رفيعة المستوى ونحن في المستشفى  نتعامل مع المرضى كأ أسرة واحدة نحس بآلامه ومشا كله.


وعن التعامل المالي المرن التي يقدمها المستشفى ؟

قال المدير الطبي بفضل من الله عز وجل وبجهود جبارة بقيادة  المدير التنفيذي/الاستاذ  /د هلال البحري و كل الأطباء العاملين والإداريين   لدينا تعامل مالي مرن و نتميز بهذا الجانب عن بقيه. المستشفيآت ونقدم الشكر والتقدير لكادرالمشفى على ما يقومون به من تسهيل وتعاون مباشر للمرضى المترددين. ..كثير من المستشفيات لايوجد لديها التعامل المالي المرن. .

وأختتم المدير الطبي. في تصريحه بالقول  على المجتمع الدولي  والمنظمات الدوليه ان تقوم بدورها وواجبها بفك الحصار الجائرعلى الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016