-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم. افتتاح منافسات الدوري الكروي للملتقي الشتوي الثالث اليرموك الأهلي يواجه منتخب عمران ومايو في لقاء صعب مع اليرموك


رياضة صنعاء /نجيب الكامل







يفتتح اليوم الخميس على ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات الدوري الكروي للملتقى الشتوي الثالث الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بلقائين مهمين في مستهل منافسات الدوري .
ويواجه أهلي صنعاء فريق منتخب عمران في المباراة الأولى التي يعدها البعض لفريق الشياطين الحمر مباراة سهلة نسبيا وبإمكان الفريق الأهلاوي حصد النقاط الثلاث ما لم يكن لمنتخب عمران رأي آخر خلال شوطي المباراة .
ويسعى الأهلي الصنعاني للمنافسة على لقب الدوري للملتقى الشتوي في نسخته الثالثة تعويضا لخسارته المنافسة على دوري اتحاد كرة القدم الذي توج بلقبه شعب حضرموت في يناير المنصرم .
في حين يتطلع منتخب عمران لتقديم صورة مشرفة للأندية الكروية في المحافظة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد قطبي الكرة اليمنية وهو يلاقي النادي الأهلي في مستهل مشوارهما الكروي في هذا الملتقى .
وسيكون اللقاء الثاني في افتتاحية منافسات كرة القدم للملتقى الشتوي الثالث بين فريقي اليرموك و ٢٢ مايو في لقاء ساخن بينهما .
ويسعى اليرموك الذي رافق أهلي صنعاء في منافسات الدوري الكروي في مدينة سيئون لتعويض ما فاته خصوصا وأن الفريق الأخضر أكثر جاهزية لمواجهة جاره ٢٢ مايو .
ويسعى الفريقان لقطع تذكرة النقاط الثلاث للجولة الأولى لضمان الدافع النفسي وخوض لقاءات الجولات المقبلة بمعنويات مرتفعة .
و تقام منافسات الدوري الكروي للملتقى خلال الفترة من ٦ فبراير الجاري وحتى ٣ أبريل ٢٠٢٠ بمشاركة تسع فرق وهي وحدة صنعاء وأهلي صنعاء و٢٢ مايو وشعب صنعاء واليرموك والعروبة والشرطة ومنتخب عمران وسهام تعز
الجدير ذكره بأن منافسات الملتقى الشتوي الثالث لنادي وحدة صنعاء والذي دشن الأحد الماضي و الذي يشارك فيه على مدار شهرين 2600 رياضياً يتنافسون في ألعاب كرة القدم، السلة، تنس الميدان، الألعاب القتالية، كرة القدم السباعية للشركات، الجامعات، المنظمات، المدارس، المعاهد، الجاليات، الأكاديميات ودُور الأيتام.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016