-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

القدمي واطفال السهام ونصيحه للكريمي!



رياضة تعز /أمين الجماعي









بعد كم الخروقات التي ارتكبها اطفال السهام (سهام الكريمي) والاستمرار في تشويه مؤسسة الكريمي للصرافة من بعض من لايفقهون اللوائح الخاصة بالمسابقات الكروية بدأت تلك المرحلة في بطولة بلقيس بتعز اعقبها عدم اشراك لاعب هام في احد مباريات دوري بلقيس الحاسمه وايضالاعبان احدهما تم سحبه بعد عشر دقائق من مباراة هامة للسهام بداعي الاصابه لان المخرج عايز كده والاخر لم ينزل اساسا.
ضرب البعض من الاغبياء بقواعد اللعب النظيف عرض الحائط واستمروا فيها مواصلين استحلاب رئيس النادي الطيب الذي مايقول لا ويريد ان يبنى فريق يتحدث عنه الكل.
كانت العربة تسير وفق محددات معروفة وبدلآ من ان يكون النادي تحت التأسيس الذي يبحث عن اعتراف حقيقي ملطخآ بجملة من الحيثيات التي تدل على ان انطلاقتة عار على مالك النادي
وضحو له القريبين منه ما الذي فعلوه هولاء السذج باسمك التجاري وكيف اصبح ممسحة في سوق نخاسة تم تشويه ماركتة وعلامتة المسجلة باسمك.
شخصيآ اعرف العزيز / راجح القدمي - رئيس فرع اتحاد الكرة بالامانه فهو رجل لايحيد عن تطبيق اللوائح مهما كانت علاقتة ب س اوص من الناس وهذا سرنجاحة وتمييزة دونآ عن الكثير من رؤوساء الاتحادات والفروع.
كان يعتقد القائميين على فريق سهام الكريمي انهم سيصلون الى جيوب وبنك رئيس النادي بمثل هذه الاساليب الملتوية لكنهم الان يواصلون تلطيخ سمعتك التجارية التي اصبحت في الحضيض بفعل تصرفات حفنة من المتمصلحين والمرتزقة الذين جعلو بوابة طموحك مجالآ خصبآ لطمعهم ونهمهم وابتزازهم لك ...بعد الكشف عن الكثير من المخالفات المالية وتساهلك معهم استغلو طيبتك تلك في تشويه سمعه مؤسستك المصرفيه التي يحملها النادي.
على رئيس نادي السهام ان يراجع منظومة العمل الاداري التي لديه الفاشلة والتي لاتواكب طموحه الذي نسمع عنه في تكوين نادي قوي متماسك يتحلى باخلاقيات الرياضة فالوصول لايكون بمثل هذه الطرق حتى وان ولولو وبكو وقبلو الركب والاقدام.
مقطفي القات واصحاب الثلج ليسو اهلآ لثقتك فأنظر لسمعتك التي بنيتها بتعب وعرق افضل من ان تخسر كل شئ.
تكررت فضائح الزج بلاعبين غيرمسجلين في قوائم ناديك في اكثر من بطولة وهذا دليل فشل الطاقم الاداري الذي معك..
اجعل طموحك مبنيآ باخلاق الانسان قبل الرياضه التي نعرفها عنك ودعك من المولولات في الاحزان فدموعهم دموع تماسيح قذره هدفها فقط الوصول للابتوب او الحصول على مبالغ حرام وعليك ان تؤمن ان اخلاقيات الرياضة اكبر من كل الوهم الذي يصوره لك البعض.
العزيز/ راجح القدمي عرفناك رجلآ تدافع عن الحق وتنتصر للوائح فلايثنيك نباح البعض وبرافو طبقت اللوائح التي يجب ان توقف كل متلاعب.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016