-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نظمت مختبرات العولقي التخصصية اليوم بصنعاءحفل تكريمي وفني برعاية وزير الصحة بمناسبة حصولها على شهادة الجودة العالمية الايزوISO 9001-2015 QMS ، ومرور ثلاثون عاما من التميز والنجاح



أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 





اقامت مختبرات العولقي التخصصية اليوم بصنعاء حفل خطابي وفني  وتكريمي بمناسبة حصولها على شهادة الجودة العالمية    ISO 9001-2015 QMS ، ومرور ثلاثون عاما من التميز والنجاح

حضر الحفل الدكتور/محمد الصوملي _ مدير عام المنشئات الطبية الخاصه في وزارة الصحة العامة والسكان ممثل الوزير والدكتور/مطهر المروني _مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بامانة العاصمة والدكتور/عبدالاله الحرازي _مدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحه المركزيه وعدد من الدكاترة والمختصين بالعمل المخبري والانساني كما حضر من الجانب الفني الفنان حمود السمه والفنانة ماريا قحطان والفنان عمار الشيخ والفنان هشام اليمني . 



و تحدث الدكتور/محمد الصوملي _ بان مختبرات العولقي التخصصية اول مختبرات تحصل على شهادة الجودة العالمية الايزو نتيجة عملها المتميز .


واكد ان مختبرات العولقي التخصصية ستستمر بمواصلة عملها الرائع والوزارة ستدعمها وتقف بجانبها .


واضاف ان الوزارة على اطلاع لمايجري في مختبرات العولقي التخصصية من تطوير وتحديث من خلال كوادره المتميزين الرأئعين وادارته المبدعة .


واشار الى ان ادارة مختبرات العولقي تسعى دائما ان تكون الافضل وستكون كذلك مادام هذا هدفها .



من جهته اشاد الدكتور/مطهر المروني _مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بامانة العاصمة بمختبرات العولقي التخصصية وبما تقدمه من خدمات متميزة منذ ثلاثه عقود .


وقال ان حصولها على شهادة الجودة العالمية الايزو ISO 9001 - 2015 QMS لم يات من فراغ بل كان ثمرة جهود كبيرة بذلت وامكانيات سخرت من اجل تحقيق هذا النجاح الرائع والاستمرار بالصدارة .


واضاف ان شهادة الجودة العالمية الايزو ISO 9001-2015 QMS هي فخر لليمن والصحة اليمنية ونبارك لمختبرات العولقي ادارة وكادر طبي وكل العاملين في المختبرات.


وتحدث الدكتور سامي الدبعي مدير عام المختبر بعد ترحيبه بالحاضرين أن هذا النجاح يهديه للعملاء جميعا سواء كانوا أفراد او شركاء النجاح كالشركات المورده وشركات تأمين 

واستمتع الحضور بفقرات الحفل الجميل والرائع والذي تخللته العديد من الاغاني الوطنية .


وفي الختام تم تكريم كل العملاء وشركات التأمين  و الشركات الموردة وعدد ممن يستحقون هذا التكريم في عدة جوانب

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016