-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم العاصمة صنعاء تزين بالعرس الجماعي الرابع للمكفوفين اليمنيين بمشاركة 13 محافظة تأكيد الوحد اليمنية

.


 أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 










أقامت الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين المركز الرئيسي ومؤسسة رمز للتنمية اليوم بصنعاء العرس الجماعي الرابع ل80 عريسا وعروسا من المكفوفين من جميع محافظات الجمهورية

وفي العرس الجماهيري الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد وعدد من الوزراء والمسؤولين والمشائخ والشخصيات الأجتماعية وأهالي وأقارب ومحبي المكفوفين الذي جاءوا للمشاركة واحياء هذه المناسبة وِزفاف هذه الشريحة في ضل الحصار والعدوان هنأ عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي العرسان من المكفوفين بهذا العرس الجماعي ودخولهم عش الحياة الزوجية واكمال نصف دينهم واشاد بتفاعل الحضور ومشاركتهم أفراح العرسان وكل من ساهم ودعم لإقامة هذا العرس الجماعي .. ودعا عضوالسياسي الاعلى القطاع الخاص ورجال الاعمال وفاعلي الخير إلى دعم مثل هذه المشاريع الاجتماعية لما من شأنه تعزيز روح التكافل الاجتماعي والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي.









من جانبه قال رئيس اللجنة الاجتماعية لأمانة العاصمة _الرئيس الفخري لرعاية المكفوفين أن الجمعية سعت إلى إعداد وتجهيز هذا العرس الجماعي الرابع والذي يضم 80 عريس وعروس من المكفوفين من جميع المحافظات عدن حضرموت الضالع لحج أبين الحديدة إب تعز ريمة ذمار حجة صعدة صنعاء عمران المحويت أمانة العاصمة.

وأضاف النقيب بأن هذه الكوكبة من العرسان المكفوفين الذين هم من جميع المحافظات ماهو إلا تجسيدا للحمة الوطنية .. وأن هذا العرس ونجاحة يعود جهود جمعية المكفوفين مع رجال الأعمال الداعمين لإقامة مثل هذا العرس لإدخال الفرحة في نفوس هذه الشريحة الهامة في المجتمع.





من جانبه تحدث رئيس جمعية المكفوفين عبدالعزيز بالحاج عن هذه المناسبة وقال نحن اليوم سعداء بهذا العرس الرابع للمكفوفين برغم الحصار والعدوان .. مشيرا إلى أن هذا العرس سبقه إقامة أربعة اعراس بانحاء الجمهورية وبما يجسد اللحمة الوطنية بين ابناء الوطن كافة.

شارك في العرس الجماهيري الكبير العديد من الفرق الانشادية والفرق الفنية وفرق البرع والزوامل والذي يشاركوا هذه الشريحة افراحهم بهذا العرس الكبير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016