-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

العلوي والجعدي يدشنا مشروع تاهيل أسر الشهداء بمركز القيادات النسوية بصنعاء


أخبار محلية صنعاء /إبراهيم فتحي 




دشنت وكيلة قطاع المرأة هنأ العلوي  بوزارة الشباب والرياضة ومعها رئيس المنتد ى الوطني للشباب بسام ابراهيم الجعدي برنامج التأهيل ﻷسر الشهداء والمرابطين الذي ينظمه مركز اعداد  القيادات النسوية بصنعاء  بتمويل من المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق  الاسمنت  .


وفي التدشين أكدت العلوي  أهمية البرنامج في تاهيل اسر الشهداء والمرابطين  والذي يسهم بشكل كبير في تنمية قدراتهن   بما يعكس ايجاباً على اسرهم  .. مشيره الى ضرورة استمرار هذا البرنامج بما يعود الفائدة عليهن وتعليمهن في مجال التمريض واعداد القادة وكذا  في مجال الجرافيكس والتصميم .


وثمنت الوكيلة جهود المركز  على اختيار هن لهذة الشريحة من اسر الشهداء والمرابطين  لتدشين البرنامج لما له من اهمية كبيرة في تنمية وصقل القدرات المعرفية لدى المشاركات  في ظل الظروف التي تمر بها البلاد  .


وتضمن التدشين الذي اعدته  مديرة مركز اعداد القيادات النسوية زينب اسحاق والمسؤلة المالي بالمركز  افنان المختاري أشاد  رئيس المنتد ى بسام ابراهيم الجعدي بدور المركز اعداد القيادات النسوية وحرصها  كل الحرص على تبني مشروع التدريب والتاهيل وإعلان عن بداء هذا البرنامج وتدشينه في المركز  هذا العام لما لها من دليل قاطع بان المركز يولي اهتمام كبير للاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين الذين قدموا ارواحهم للدفاع عن الوطن .


داعياً المشاركات في الدورات الى الاستفادة من هذا البرنامج بشكل كبير لما له من فائدة لهن واكسابهن مهارات جديدة في المجالات التدريب .


بدورة اكد نائب مدير المؤسسة  محمد الحيفي اهتمام المؤسسة بدعم المركز  وتوفير جميع المتطلبات المركز لتنفيذ البرامج  .. مشيدا بدور بقيادة المركز  وجميع كوادره واهتمامهم  في اقامة البرامج الهادفة التي تخدم المجتمع ومنها أسر اشهداء والمرابطين .


 


.............

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016