-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

السامعي يشيد بصمود الام اليمنية خلال ستة اعوام من العدوان الغاشم



أخبار محلية صنعاء /إبراهيم فتحي 





 اكد عضو المجلس السياسي الاعلي سلطان السامعي ان الام اليمتية أثبتت صمودها و قوتها خلال العدوان الامريكي السعودي الغاشم بأعدادها جيلا قويا صامدا في كل  المجالات و الجبهات العسكرية .


واشار خلال مشاركته في حفل  الذي نظمه المنتدى الوطني للشباب اليوم لتكريم المرأة لصمودها في اعمالها بعد ست سنوات من الحرب علي اليمن الي ان مايحصل علي اليمن  من حرب تعتبر حرب  همجيه القرن ال 21 لانه الشعب اليمني تحرر من القيود والسيطرة والهيمنه . 


ونوه بالملاحم البطولية لشباب اليمن حاليا في معركة الوطن الفارقة ضد تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبها..مشيدا  بوجود العديد من الشباب والشابات الذين استطاعوا اخراج   ابراز ابداعاتهم في مختلف المجالات الاقتصادية والصحية والاعلامية  وغيرها من المجالات الابداعية .


بدوره اشار رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل ان المرأة اليمنية علي امتداد المحافظات قدمت  من صمود اسطوري بجوار اخيها الرجل ضد العدوان المتغطرس الغاشم علي الارض والانسان والتنمية.


ولفت بان التاريخ اليمن حفظ للمرأة اليمنية بطولاتها وانجازاتها ابتداء من عهد الملكة بلقيس مرورا بالسيدة اروى احمد الصليحي ..منوها بأن اليمنيات الحرائر احفاد بلقيس وأروى مازلن انموذج في التضحية والقيادة والصمود .


كما القيت في الفعالية التي حضرها وكيل وزارة حقوق الإنسان المساعد وليد عبدالله ردمان كلمتان من قبل رئيس المنتدى الوطني للشباب بسام الجعدي ورئيسة دائرة المرأة رحاب السياني..  اشارا الي ان المرأه اليمينية في ظل الحرب الجائرة هي السر للانتصار العظيم الذي يحققة اليمن بصموده للعام السادس وستبقى صامده حتي تحقيق النصر  .


واكدا  ان المنتدى الوطني للشباب هدف من الفعالية لتكريم  صاحبة الفضل في انتصار الصمود اليميني وصاحبة الموقف الجبار الذي تدفع بأبنائها إلى جبهات العز والشرف وهي في أوج سعادتها .. مشيرا الي ما يحققه الجنود الأبطال في كل الجبهات الداخليه سواء الطبية أو الإعلامية أو التعليمية أو الإنسانية .


وتخلل الفعاليه التي اقيمت تحت شعار " إمرأة يمنية في خضم الحرب " تقديم عدد من النماذج  لقصص من  النجاح التي بدات من الصفر التي تمراستعراضها في مجال الصحة للدكوره ريهام المختاري  صاحبة اختراع جهاز الغسيل المنزلي  والمجال الانساني قدمتها الاخت احلام ابو الغيث وحنان فازع  في المجال الاعلامي .. بالاضافة الي فقرات فنية بقيادة وضحة الحكيمي وعمرو موسى نالت استحسان .


وفي نهاية الحفل تم تقديم درع المنتدى الوطني للشباب لعضوا المجلس السياسي الاعلي سلطان السامعي ورئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل وتكريم قيادة المنتدىوعدد من المبداعات والمبدعين الصامدين في اعمالهم بشهادات تقديرية  .

.....................//

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016