-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دورة تدريبية خاصة بتوحيد الإجراءات الفنية في مجال التقيم والمطابقة.(الأسس والمعاير الفنية



أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 







نظمت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة  دورة تدريبية خاصة بتوحيد  الإجراءات الفنية في التقيم والمطابقةء،تستهدف الدورة التى تستمر لمدة خمسة أيام  عدد 23 متدربا من ديوان عام الهيئة وفروعها ومراكزها الرقابية. 

وأوضح مدير عام الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد بان الدورة التى بدأت اليوم تاتى في إطار تفعيل الدور الرقابي للهيئة في مجال الإجراءات الفنية الخاصة بالتقييم والمطابقة.

ودعا جميع المشاركين الى بذل المزيد من الجهود لتفعيل كافة المجالات الفنية الهادفة الى تطبيق المواصفات القياسية لمافية خدمة المستهلك بالدرجة الأولى.  

من جانبها أشارت  الدكتورة رباب أبو إصبع إلى ان الدورة تهدف الى اكساب المشاركين المهارات والقدرات في مجال البحث الفنى لتقيم المطابقة والمخاطر المترتبة على نتائج الفحوصات المخالفة.






ولفتت ابواصبع إلى أن برنامج الدورة سيتطرق على مدى أسبوع إلى عدد من المواضيع ذات العلاقة منها توضيح مصادر المخاطر وتصنيفها  واستعراض قانون المواصفات القياسية. ومخالفات بطاقة البيان و مخالفات الغش في المنتجات الغذائية والصناعية. 

الى ذلك تطرق نائب مدير عام الهيئة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم إلى أهمية  عقد وتنظيم مثل هذة الدورات التدريبية التي تعمل على تأهيل الكوادر الفنية واكسابهم المزيد من المهارات والقدرات في مجال عملهم. 

وأشار  الى أن قيادة الهيئة  ستعمل على تسهيل كافة الصعوبات لما من شأنه دعم الجانب الفنى ولارتقاء بكوادره خدمة للصالح العام. 

يذكر بان الدورة التى ستستمر على مدى خمسة أيام  ستعمل على اكساب المشاركين عدد من المهارات الفنية في مجال الإجراءات الفنية في التقيم والمطابقة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016