-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بيان إدانة واستنكار.


أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 













يدين تكتل الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان ما أقدم عليه الأمين العام للأمم المتحدة من خطوة منحطة وغير مسؤولة، بإدراج جماعة أنصار الله في القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الطفل. والتي تعبر عن مخالفة صريحة للمبادئ والمواثيق التي قامت عليها الأمم المتحدة، وفي انحياز تام للموقف الأمريكي والإسرائيلي، وحلفائهما في المنطقة وعلئ رأسها السعودية.

ويستنكر التكتل تجاهل الأمم المتحدة  لكل تقارير وتوصيات المنظمات الإنسانية التابعة لها، ومنظمات دولية أخرى، والتي رصدت فيها جرائم السعودية المتواصلة بحق اليمنيين، والانتهاكات الصارخة التي ارتكبتها بحق الأطفال قتلاً وتجويعاً وتنكيلاً وإهانات. كما يؤكد على رفضه  استغلال  الأمم المتحدة ومؤسساتها كأداة لتشريع الإجرام، وترويج الأكاذيب والإفتراءات من خلال إصدار مثل هكذا قرارات من شأنها تبرئة المجرم وإدانة الضحية، وتضليل الرأي بفعل المال السعودي المدنس،  لصالح قوى الإرهاب والإجرام العالمي الذي تقوده أمريكا وإسرائيل.

وإذ يستنكر التكتل هذا القرار وبشدة؛ فإنه يرفض أي قرار مماثل يستهدف أي من المكونات السياسية اليمنية، ويدعو كل الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية إلى مزيداً من الإصطفاف الوطني، والالتفاف حول القيادتين الثورية والسياسية في سبيل القضية الوطنية العادلة، حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس المحتلين والمجرمين الغزاة -بإذن الله-. 


صادر عن تكتل الأحزاب السياسية اليمنية  المناهضة للعدوان


صنعاء- اليمن 

الأحد 10 ذو القعدة 1442ه

الموافق  20 يونيو 2021م

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016