-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برلمان القبائل في اليلاد العربيه فرع اليمن يصدر بيان ادانه واستنكار.بشان قرار الأمين العام للأمم المتحدة تصنيف انصار الله ضمن قائمه منتهكي حقوق الأطفال






أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 






يدين ويستنكر برلمان القبائل فى البلاد العربيه فرع اليمن قرار الأمين العام للأمم المتحدة تصنيف انصار الله ضمن قائمه منتهكي حقوق الأطفال.الصادر 2021/6/18.

ان مثل هذا القرار يعبر عن افلاس حقيقي واتباع سياسه  الكيل.بمكيالين..في الملف الانساني ابتدءأ .بالصمت المريع للجرائم التى ارتكبتها دول تحالف العدوان بحق أطفال اليمن.والتى قتلت وجرحت اكثر.(13731)..من الأطفال والنساء منها (7956)من أطفال اليمن 

وانتهاء بإصدار هذا القرار الجائر المسيس والمدعوم بالمال السعودي المدنس.


كما نحمل الأمم المتحده وأمينها العام المسؤليه القانونية والأخلاقية والإنسانية الكامله لوقوفهم  إلى جانب دول تحالف العدوان في قتل أطفال ونساء اليمن  في ابشع صور عرفها التاريخ، الذي يعد انتهاك واضح لحقوق الأطفال والنساءوربط الملف الانساني بالملف العسكري والسياسي.


كما نحمل الأمم المتحده وأمينها العام المسؤوليه من اثار هذا القرار الجائر الذي قد يؤدي إلى زيادة تدهور الوضع الانساني والصحي في اليمن..


ونؤكد على ان كل محاولات الضغط على الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية،لن تجدي نفعاً امام تماسك واصطفاف الشعب والقيادة.


صادر عن.

برلمان القبائل في البلاد العربيه فرع اليمن.بتاريخ 2021/6/21  م

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016