-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام ورشة العمل الخاصة يتوحيد الإجراءات الفنية للتقيم والمطابقة





أخبار محلية /حسن الوريث 

 ٢٤ / الخميس / يونيو /(٢٠٢١م صنعاء) 


 اختتمت اليوم بصنعاء ورشة العمل الخاصة بتوحيد الإجراءات الفنية في مجال التقيم والمطابقة "الأسس والمعاير الفنية" التي نظمتها الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة. 



وفي الاختتام اشار مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد إلى ان الورشة هدفت إلى تغزيز المفاهيم لمواكبة مسار أتخاذ القرارت الخاصه بالجانب الفني و الإجراءات الفنية الخاصة بالتقييم والمطابقة .


ولفت إلى ان تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار التطوير والتحديث لاعمال الهيئة وتطبيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .








وحث الدكتور المؤيد المشاركين على تطبيق كل ماتلقوه من مهارات ومعارف في الواقع العملي لتحسين وتطوير مستوى العمل والأداء لخدمة وحماية المستهلك باعتبار الهيئة خط الدفاع الأول عن المواطن .


من جانبة أوضح نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم ان الورشة  استهدفت عدد من كوادر الهيئة من اجل اثرائهم بالمعلومات الفنيه القيمه واكسابهم المزيد من القدرات والمهارات الفنيه التى من شأنها تعزيز توحيد الإجراءات الفنية للتقيم والمطابقة. 


واكد ان الهيئة تعمل جاهدة وتخطو بخطوات ثابته ومتقدمة وفقا لدرسات وبحوث علمية نحو تحقيق أهدافها مما يتطلب التركيز بشكل كبير على تاهيل الكادر البشري باعتباره الركيزة الأساسية في هذة الخطوات والثروة الحقيقة التى يعتمد عليها في تحقيق اهداف ونشاط الهيئة.  


فيما أكدت مدير دائرة تاكيد الجودة منسقة الورشة المهندسة ريا قائد علي  العنسي ان الورشة حققت اهدفها في اكساب المشاركين من المعارف والمهارات اللازمة بما يسهم في الارتقاء بالعمل الفني في الهيئة .


 وتلقى 23 موظفا من الكوادر الفنية للهيئة في الديوان العام والفروع والمراكز وأساتذة متخصصين من جامعة صنعاء على مدى خمسة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية حول توضيح مصادر المخاطر وتصنيفها  واستعراض قانون المواصفات القياسية ومخالفات بطاقة البيان ومخالفات الغش في المنتجات الغذائية والصناعية والإجراءات الفنية في التقيم والمطابقة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016