-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يطلع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة اليمنية للمواصفات




أخبار إقتصاد صنعاء /حسن الوريث 

الاحد /٢٥ /يوليو/( ٢٠٢١م) 



- اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى اليوم على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك. 

واستمع وزير الصناعة والتجارة ومعه وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات علي قاسم الكبسي من نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشئون الفنية الدكتورة رباب ابو اصبع الى شرح حول سير العمل وجهود الهيئة في حماية المستهلك والتطورات والتحديثات التي تشهدها في مختلف الجوانب .

وأكدت حرص الهيئة 

على توفير الحماية الصحية والاقتصادية والبيئية للوطن والمواطنين من خلال مساعدة الجهات ذات العلاقة في التأكد من مطابقة السلع الاستهلاكية والمواد الأخرى المستوردة والمنتجة محلياً للمواصفات القياسية المعتمدة.

وثمنت ابو اصبع دعم قيادة وزارة الصناعة والتجارة لجهود الهيئة وخططها وبرامجها التطويرية وكذا العمل على توفير الأجهزة والمعدات الخاصة بمختبرات فحص جودة السلع والبضائع لتسهيل وتبسيط إجراءات الفحص في المنافذ والموانئ.






وخلال اللقاء الذي عقد بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة  ومدراء الدوائر  والموظفين بالهيئة أشاد وزير الصناعة والتجارة بالجهود التي تبذل من قبل الهيئة وكوادرها في المركز الرئيسي والفروع والمنافذ في تنفيذ المهام والأدوار الموكلة إليهم والتفاني في انجاز العمل ضمان حماية المستهلك من السلع المغشوشة باعتبارها خط الدفاع الأول عن المواطن. 

وحث على مضاعفة الجهود وتحديث المواصفات لمختلف السلع والبضائع بما يسهم في حماية المستهلكين 

ولفت إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة بدء العمل في مشروع إنشاء المختبرات الجديدة الهيئة والتي ستسهم في تبسيط وتسهيل إجراءات الفحص لمختلف البضائع والسلع .

وقال " ان مسارات مواجهة العدوان شملت الصمود في مختلف الجوانب ومنها صمود مؤسسات الدولة وأن الصامدين في مؤسسات الدولة لا يقلون أهمية عن الذين يواجهون العدوان في الجبهات العسكرية على اعتبار ان الحفاظ على مؤسسات الدولة واستمرار عملها من المسارات الجهادية التي تحمي مقومات ومقدرات البلاد .

وأبدى الوزير الدرة الاستعداد الكامل للتعاون مع الهيئة لإنجاح مهامها وأعمالها وبرامجها المختلفة .. مؤكداً أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأعمال الهيئة وأنشطتها ودورها في خدمة وحماية المستهلك.

وثمن جهود الموظفين من الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة والأمن والمخابرات في منفذ الراهدة  الذين احبطوا محاولة إدخال وتهريب ملابس صنعت في الكيان الصهيوني .. لافتا إلى أنه سيتم تكريمهم تقديرا لجهودهم ويقضتهم العالية.

ودعا وزير الصناعة والتجارة العاملين في كافة المنافذ إلى تشديد الإجراءات لمنع التهريب لأي سلع أو بضائع ممنوعة .

من جهته اشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمستوى الانضباط الوظيفي والالتزام من قبل موظفي الهيئة .

وأشار إلى أن وزارة الخدمة المدنية نفذت نزول ميداني إلى كافة المرافق لتفقد مستوى الانضباط عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016