-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رسالة إلى الوالي



مقالات بقلم الاعلامي /حسن الوريث 








.. ذمار .. والقديمي .. والغاز .. قصة عذاب وتعذيب وصمت حكومي رهيب ..

مازالت قصة قديمي الغاز في تعذيب المواطن واستمرار معاناته مستمرة وربما لن تنتهي على الأفق القريب وما يجعلنا نقول هذا الكلام انه رغم كل المناشدات من أبناء المحافظة إلى السلطات العليا وغير العليا مازال القديمي في مكانه ومنصبه ومازال تمسك الدولة والحكومة به يثير تعجب الجميع فهل يملك القديمي كل تلك الحظوة التي تجعل الدولة تفضله على الناس والمواطنين في سابقة هي الأولي من نوعها ؟ أم أن هناك سر خفي بين هوامير الغاز وبعض مسئولي الدولة والحكومة تلزم الدولة والحكومة بابقائه في منصبه رغم عجزه وفشله في إدارة ملف الغاز ليس في ذمار وحدها بل في كل المحافظات ؟. 

سيدي الوالي.. 

اليوم خرج أبناء ذمار في وقفة احتجاجية على الحصار المفروض على المحافظة من قبل القديمي ومن يقف وراءه وحرمانهم من حصتهم من الغاز وتعذيبهم وزيادة معاناتهم التي تتفاقم جراء العدوان والحصار من دول العدوان وحصار القديمي لهم وقد ناشد أبناء المحافظة قيادات الدولة والحكومة بوضع حد لما يعانونه من هذا الحصار الخانق في مادة الغاز المنزلي والمتعمد من قبل القديمي وشركة الغاز .. فهل تعرفون أن قيمة الاسطوانة الواحدة في ذمار نتيجة حصار القديمي تصل إلى أكثر من ثمانية عشر الف ريال من السوق السوداء لان المواطن لا تصل حصته إلا كل ثلاثة أشهر فيضطر لشراء الغاز بقية الفترة من السوق السوداء.د؟ وهل تعرفون ان أبناء ذمار اليوم في وقفتهم الاحتجاجية رفعوا أيديهم إلى السماء يدعون على كل من تسبب ويتسبب في معاناتهم وحرمانهم من حقهم وحصتهم من الغاز ومن يقف وراء القديمي وابقائه في منصبه رغم كل البلاوي التي تسبب فيها على الناس في مختلف المحافظات ؟ وهل تتابعون تلك الطوابير للمواطنين امام عقال الحارات ومندوبي الغاز والعذاب الذي يلاقونه جراء إجراءات شركة القديمي التي تحولت إلى شركة خاصة به وصار يتعامل بعنجهية عجيبة وتكبر وتجبر استنادا إلى الدعم الخفي الذي يلقاه؟ وهل تصل اليكم معاناة الناس وانينهم ام ان هناك من يمنع وصول أصواتهم اليكم ؟. 

سيدي الوالي.. 

صارت قصة قديمي الغاز كانها خيال بل ربما أعجب من قصص الف ليلة وليلة ولابد من وضع حد لها وإنصاف الناس منه ومن كل أولئك الذين يقفون خلفه والذين تسببوا في معاناة الشعب وتعذيبه بالغاز .. فهل يمكن ذلك أم أن القديمي سيبقى مسلطا على الناس .. وتبقى  قصة القديمي والغاز  قصة عذاب وتعذيب وصمت حكومي رهيب؟.. نأمل أن يتم إقالة القديمي فورا من منصبه ليسعد الناس ويحصلون على حصتهم من الغاز وتتحول القصص الحزينة إلى قصص سعيدة ويتاكدوا انكم معهم وليس كما يشاع انكم فضلتم شخص على شعب بأكمله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016