-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين يبارك جهود لاعبي منتخبنا البارالمبي المشارك في اولمبياد طيوكو ويحثهم على تقديم الاداء الجيد في البطولة

 



رياضة صنعاء /مجيب قحطان 








بارك المدير المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي جهود لاعبي منتخبنا البارالمبي المشارك في أولمبياد طوكيو2020 التي ستنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري حاثاً لهم على تقديم الاداء الجيد نتيجة مايتميز به اليمنيين من قوة ارادة وتحدي.

 وقال الدكتور علي مغلي "نحن فخورون بمشاركة لاعبي منتخبنا البارالمبي لألعاب القوى في هذة التظاهرة الرياضية العالمية رغم مانتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر، وعدم وجود بيئة رياضية مناسبة لذوي الاعاقة مقارنة بالدول الاخرى إلا اننا على ثقة من امكانيات وقدرات لاعبي منتخبنا على تقديم مستوى جيد في البطولة.


مشيرا الى أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين لا يألوا جهدا في دعم الأبطال الرياضيين من ذوي الاعاقة بمختلف فئاتهم وسيعمل على تكريم بعثة لاعبي منتخبنا البارالمبي بعد عودته من المشاركة في اولمبياد طوكيو 2020م نظير حرصهم على رفع علم اليمن عاليا في سماء طوكيو في هذا المحفل الرياضي الكبير.

 

مثمنا في الوقت ذاته جهود القائمين على إعداد المنتخب وفي مقدمتهم المؤسسة العامة لتسويق الاسمنت واللجنة البارالمبية اليمنية والاتحاد العام لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة.

 واشاد الدكتور بدور المنتخب من إداريين ومدرب ولاعبين على حرصهم على هذة المشاركة والتغلب على كافة العراقيل والصعوبات التي رافقت البعثة خلال سفرهم الى طوكيو.


يشار الى أن منتخبنا سيشارك في أولمبياد طوكيو2020 التي ستنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ممثلا من أمل هزاع اداري المنتخب والكابتن ليبان الجماعي مدربًا واللاعبين نصيب الرعود وبلقيس الشرجبي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016