-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انطلقت بالنادي الترفيهي بصنعاء اليوم، منافسات بطولتي الشطرنج وكرة الطاولة، ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات








رياضة صنعاء /جمال الخولاني 

الثلاثاء /24/اغسطس/2021]





يشارك في المنافسات التي تستمر ثلاثة أيام، أكثر من 120 لاعباً ولاعبة، يمثلون 13 شركة ومؤسسة، تحت شعار" لكل موظف رياضة" بدعم مجموعة الاتصالات اليمنية وشركة يمن موبايل وكاك بنك وشركة المحسن إخوان، إذاعة سام FM".

واعتبر وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية، رسالة للعالم بصمود شباب ورياضيي اليمن.

وأشاد بدور اتحاد الشركات في تنفيذ وتنظيم البطولتين .. مثمناً تفاعل المشاركين وتنافسهم على لقب البطولتين.

وأسفرت منافسات بطولة الطاولة عن فوز اللاعب إبراهيم إبراهيم على اللاعب جلال مهدي بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز إبراهيم المطري على ماجد فارس، وعبد الكريم المحيا على منذر الشيباني، وأيمن العبسي على مروان الجمالي.

وتغلب اللاعب أمين المفلحي على منافسه فاتح الحرازي بثلاثة أشواط دون رد، وبنفس النتيجة فاز محمد عيون على هاشم السخي، وفهد دحوة على  نزار عبدالله، وحسام الشهاري على حلمي بامشموس، وحسين ناشر على كمال بركات، وعبد الجبار البدوي على نبيل علي، وزكريا القصوص على عبد الحميد مصطفى.

وكانت بطولة الشطرنج لفئتي الرجال والسيدات، قد افتتحت بإقامة عدد من اللقاءات من سبع جولات بنظام السويسري، بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة.

حضر التدشين وكيل أول وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد  حسين الخولاني ورئيس اتحاد الشركات قاسم الوادعي ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي عبدالرحمن المؤيد ومدير النشاط النوعي بوزارة الشباب عبدالوهاب الحواني وأمين اتحاد الشركات أنور الحيمي وأعضاء الإتحاد سمير الحجوري ومجاهد المضواحي ومنصور الرداعي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016