-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انتهاء كافة التجهيزات الخاصة بساحة ملعب الثورة ومواقف تتسع لأكثر من 6000 ألف ناقلة ومركز إعلامي تم ربطه بكابل الألياف الضوئية



أخبار محلية صنعاء /خاص 

الأحد /١٧ /اكتوبر (٢٠٢١م ) 





أعلنت اللجنة المكلفة بتجهيز ساحة القطاع النسوي للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ والتي ستقام على ساحة ملعب الثورة انتهاء كافة التجهيزات الفنية للساحة قبل قليل .


وأكدت مسؤولة ساحة القطاع النسائي بلعب الثورة ابتسام المحطوري بأن الساحة باتت جاهزة تماما لاستقبال ضيفات رسول الله من المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء والمناطق المحيطة بها .


وأضافت بأن العمل فيما يخص التحشيد قد تم وعلى مستوى كافة المديريات في أمانة العاصمة لاستقبال ضيفات رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله يوم غد الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول .


وأشارت إلى أن تجهيز ساحة ملعب الثورة كان متعب جدا كون الساحة لم تكن جاهزة لكن بتكاتف الجميع رجال ونساء من اللجان العاملة داخل الساحة وخارج الساحة وكان عمل مضني ومجهد لكنهم تمكنوا من انجاز ذلك العمل خلال عشرة أيام .




وقالت نبشر ضيفات رسول الله بأن ساحة المعلب أصبحت جاهزة لاستقبال المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ وقالت كلنا على ثقة بزيادة عدد المحتفلات من القطاع النسوي بذكرى المولد لهذا العام عن العام السابق وهو ما دفعنا لتجهيز ساحات مجاورة للساحة الرئيسية . 


وأشادت بالجهود الجبارة التي بذلتها مختلف اللجان العاملة في تجهيز الساحة وعلى رأسهم المهندس محمد أحمد مداعس والذين تكاتفوا مع أخواتهم في اللجان النسائية وقاموا بإنهاء التجهيزات المختلفة للساحة في الوقت المحدد .


من جانبه أكد مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي انتهاء كافة الترتيبات الفنية والخدمية والتنظيمية لساحة ملعب الثورة لاستقبال ضيفات رسول الله يوم غد الاثنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .


وأضاف لقد سخرنا كافة إمكانات المديرية وبالتعاون مع عموم مكاتب أمانة العاصمة المختصة لتجهيز الساحة الخاصة بالقطاع النسوي بملعب الثورة وهو ما تم خلال الفترة المحددة والتي بذل خلالها الجميع الجهود الكبيرة كون الساحة لم تكن جاهزة إلا أن دافع حبهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله جعلت من الجميع شعلة نشاط وعلى مدار الساعة .



وحث السقاف الجميع للمشاركة الواسعة يوم غد الاثنين في الخروج الحاشد لساحات الاحتفال رجال إلى ميدان السبعين ونساء إلى ساحة ملعب الثورة لنوجه رسالة قوية نغيض بها أعداء الأمة ونؤكد للعالم أجمع مدى تعلق اليمنيين بقدوتهم ومعلم البشرية الرسول صلوات الله عليه وعلى آله .






من جانبه أشار مسؤول التجهيزات لساحة ملعب الثورة المهندس محمد أحمد مداعس بأن كافة التريبات الخدمية والفنية لساحة ملعب الثورة باتت جاهزة بما فيها مداخل ومخارج الساحة والمواقف التي باتت تتسع لأكثر من 6000 ألف وسيلة نقل والساحة الرئيسية والساحات المجاورة وعربات البث التلفزيوني بكافة أدواتها للبث المباشر وربط الساحة بكابل الألياف الضوئية ومركز إعلامي لتغطية فعاليات الاحتفال ونقله عبر القنوات الناقلة مباشر .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016