-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نظم اليوم بصنعاء فعالة بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بمناسبة الذكري بالمولد النبوي الشريف برعاية وزير الصحةالعامة والسكان الدكتور طه المتوكل

  


أخبار محلية صنعاء /شيخة الحبيشي 

الاربعاء /13/أكتوبر (2021م) 





نظمت اليوم بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف برعاية الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان.

وحضر مستشار مجلس الوزراء الاستاذ علي الاسدي مثل لرئيس مجلس الوزراء وبحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ رائد الشاعر  والأستاذجهاد شكر نائب رئيس مجلس الإدارة ؛والوالد القاضي عبدالرحمن المتوكل، والأستاذ/ محمد الوادعي مسؤول المؤسسات  التعليمية بمكتب الحارس القضائي ؛ ود. فيصل هزاع أمين عام جامعة العلوم والتكنولوجيا.





وقد ألقى مستشار رئيس الوزراء للإعلام ألاستاذ علي الأسدي كلمة أكد من خلالها على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة؛ وأن اليمنين أول من احتفل بمولد النبي ؛ وأن من يعتبرها بدعة فهو نفسه بدعة ؛فالاحتفال بهذه المناسبة لايحتاج إلى حديث صحيح بل يحتاج إلى قلب وضمير صحيح ويجب علينا كمسلمين أن نظهر فرحتنا وابتهاجنا بهذه المناسبة الدينية والهدف من هذه المناسبة هو التذكير بمولد خير الآنام والتأكيد على محبته وذكر الله فيها ".





من جانبه ألقى أ. فهمي الحكيمي- مدير عام المستشفى كلمة رحب من خلالها بالضيوف الحاضرين؛ معبراً عن أصدق التهاني والتبريكات للأمتين العربية والاسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، مضيفاً: "ان الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في ظل هكذا ظروف وفي ظل الحرب الظالمة والعدوان الغاشم على بلادنا وامتنا بلا استثناء يعد انجازا استثنائيا وشرفا عظيما نحظى به نحن كيمنيون كما حظي بهذا الشرف اسلافنا واجدادنا من قبل من الانصار والاوس والخزرج وسنظل على العهد غير ابهين لما يحيكه الأعداء ويروج له المتآمرون على هذه الامة من حرب فكرية وعقائدية ولن نلتفت الى الخلف بل سنمضي قدما لترسيخ وتوطيد كل الشعائر الدينية والايمانية في اذهان اجيالنا وان نجعل من هذه المناسبة محطة ايمانية نقتفي من خلالها اثره ونتبع سنته ونتسم بصفاته ونهتدي بهديه ونقتدي به في كل امور حياتنا من الصدق والامانة والرحمة والخلق الحسن والبر والاحسان والعفو والصفح والتسامح والاخاء والكرم والجود ومن كل صفاته ومزاياه عليه وعلى اله وصحبه افضل الصلاة وازكى التسليم "

كما أشار إلى دأب المستشفى في عمل التخفيضات اللازمة في العمليات والاجراءات الطبية وفتح عيادات مجانية عند حلول هذه المناسبة العظيمة تقديراً وابتهاجاً بها، وكواجب وطني وانساني للمجتمع.





وقد تميزت الفعالية بالعديد من الفقرات الفنية والانشادية التي تجسد عظمة المناسبة، كما تم السحب على العديد من الجوائز النقدية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016