-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ابتسام المحطوري تؤكد جاهزية ساحة القطاع النسائي بملعب الثورة والسقاف يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف



أخبار محلية صنعاء /اللجنة الإعلامية 

الأحد /18/أكتوبر (2021م) 







انتهت كافة الترتيبات لساحة القطاع النسوي بملعب الثورة لاستقبال حرائر اليمن المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443هـ على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم .


وأكدت مسؤولة ساحة القطاع النسائي بلعب الثورة ابتسام المحطوري بأن التجهيزات تمت بنسبة 98% وأنه لم يتبقى سوى اللمسات الأخيرة سيتم الانتهاء منها اليوم 







وأضافت بأن العمل فيما يخص التحشيد قد تم وعلى مستوى كافة المديريات في أمانة العاصمة لاستقبال ضيفات رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله يوم غد الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول .






وأشارت إلى أن تجهيز ساحة ملعب الثورة كان متعب جدا كون الساحة لم تكن جاهزة لكن بتكاتف الجميع رجال ونساء من اللجان العاملة داخل الساحة وخارج الساحة وكان عمل مضني ومجهد لكنهم تمكنوا من انجاز ذلك العمل خلال عشرة أيام .


وقالت نبشر ضيفات رسول الله بأن ساحة المعلب أصبحت جاهزة لاستقبال المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ وقالت كلنا على ثقة بأننا عملنا على توسيع ساحة القطاع النسوي نظرا لأن الاحصائيات البيانية تؤكد بتزايد أعداد النساء المشاركات في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .


وأشادت بالجهود الجبارة التي بذلتها مختلف اللجان العاملة في تجهيز الساحة وعلى رأسهم المهندس محمد أحمد مداعس والذين تكاتفوا مع أخواتهم في اللجان النسائية وقاموا بإنهاء التجهيزات المختلفة للساحة في الوقت المحدد .


بدوره أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي إلى ان المؤسسة سخرت كافة إمكاناتها ومعداتها للمشاركة في تجهيز الساحة .


وقال لقد حرصنا على أن انجاز المهام الموكلة إلينا سواء في ساحة السبعين أو ساحة القطاع النسائي في ملعب الثورة مؤكدا في الوقت ذاته استكمال ربط ساحة ملعب الثورة بشبكة المياه وشبكة الصرف الصحي .


بدوره هنأ مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي " حفظه الله " والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس المشير مهدي المشاط بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443هـ .


وأضاف لقد سخرنا كافة إمكانات المديرية وبالتعاون مع عموم مكاتب أمانة العاصمة المختصة لتجهيز الساحة الخاصة بالقطاع النسوي بملعب الثورة وهو ما تم خلال الفترة المحددة والتي بذل خلالها الجميع الجهود الكبيرة كون الساحة لم تكن جاهزة إلا أن دافع حبهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله جعلت من الجميع شعلة نشاط وعلى مدار الساعة .


وحث السقاف الجميع للمشاركة الواسعة يوم غد الاثنين في الخروج الحاشد لساحات الاحتفال رجال إلى ميدان السبعين ونساء إلى ساحة ملعب الثورة لنوجه رسالة قوية نغيض بها أعداء الأمة ونؤكد للعالم أجمع مدى تعلق اليمنيين بقدوتهم ومعلم البشرية الرسول صلوات الله عليه وعلى آله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016