-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام دورة تدريبية بجمعية حماية المستهلك حول البيئة والحد من التلوث البلاستيكي

 






أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

السبت /٩/ أكتوبر (٢٠٢١م ) 




 اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية لرؤساء اقسام التثقيف البيئي في القطاع التربوي بمدارس امانة العاصمة نظمتها الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالأمانة.


وفي الاختتام أشار رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل منصور إلى ان هذه الدورة تاتي ضمن البرامج المشتركة مع التربية والتعليم 


لرفع الوعي البيئي والمجتمعي حول أخطار المواد البلاستيكية وأضرارها على البيئة والمجتمع. 


وتطرق إلى أهمية دور المرأة في الحفاظ على البيئة والحد من استخدامالبلاستيك وترشيد استخدام المياة وزيادة المساحات الخضراء والتقليل من النفايات المنزلية الخطرة.


وحث منصور المشاركات على نقل كل المعارف والخبرات والمعلومات التي تم اكتسابها في الورشة الى المجتمع المدرسي والتربوي ومنه الى المجتمع المحيط.


فيما اشار مدير الادارة العامة للصحة المدرسية الدكتور عادل البرطي ومدير ادارة التثقيف البيئي بالامانة نجوى قنبع والمدرب المهندس إلياس دحان الى اهمية اقامة هذه الدورات واهتمهامها بنشر هذا الوعي بين الطلاب ومنهم الى المجتمع.


وأكدوا ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل المدرسة والبيئة المحيطة بها .. مستعرضين تعريف البيئة المدرسية واهدافها وكيفية التعامل مع مكوناتها كي تصبح بيئة جاذبة للتعليم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016