-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افتتاح معرض فاستيفال الإستهلاكي الثالث بصنعاء

 





أخبار إقتصاد صنعاء /هدي الشرفي 

الإثنين / 1 /نوفمبر (2021م) 




 أفتتح وكيل وزارة الصناعة و التجارة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان اليوم بصنعاء معرض فإستيفال الإستهلاكي الثالث الذي تنظمه شركة إيفنت فإستيفال .

يهدف المعرض الذي يستمر من 1 - 20 نوفمبر الجاري إلى التعريف بالمنتجات المحلية و توفير كل ما تحتاجه الأسرة من مواد غذائية و استهلاكية ذات جودة عالية و بأسعار مناسبة .

في الافتتاح أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة اهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة للتخفيف من معاناة المواطنين و توفير كل احتياجاتهم و متطلباتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية تحت سقف واحد و بأسعار مناسبة .

 و اشار إلى إن اقامة مثل هذه المعارض تعتبر رسالة تؤكد قدرة الشعب اليمني على التكيف والصمود مع اي ظرف و لن يؤثر فيهم و في معنوياتهم لا الحصار و لا العدوان.

ولفت إلى ان اقامة مثل هذه المعارض بمثابة دليل على وجود حركة إقتصادية و تقديم خدمات للمواطنين بأسعار مناسبة ..داعيا رجال المال و الاعمال إلى الإستثمار في مجال التصنيع المحلي و دعم و تشجيع المنتجين المحليين وصولا إلى الإكتفاء الذاتي .





و أشار إلى اهمية المعرض لإبراز و تشجيع الصناعات المحلية و الترويج لها .. داعيا التجار و المنتجين ورجال الأعمال إلى

المشاركة الفاعلة في مثل هذه المعارض للترويج لمنتجاتهم و بنى ثقة بينهم و بين المستهلكين و كذا التخفيف من معاناة المواطنين من خلال توفير إحتياجاتهم في مكان واحد و بأسعار مناسبة .

كما أكد حرص وزارة الصناعة و التجارة على دعم و تشجيع المنتج المحلي و تقديم كافة التسهيلات و تذليل الصعوبات و المعوقات التي تواجه المنتجين والمصنعين وتسخير كل الامكانيات المتاحة امامهم .. مشيدا بدور شركة إيفنت فاستيفال على تنظيم مثل هذه المعارض التي تخدم المواطن و تساهم في عملية التنمية .

من جانبه أكد مدير شركة إيفنت فإستيفال حسين عبدالحق أهمية المعرض للتعريف و الترويج للمنتجات المحلية ذات الجودة العالية و توفير كل متطلبات و إحتياجات الأسرة من المواد الإستهلاكية تحت سقف واحد و بأسعار منافسة .

و أشار إلى ان المعرض الذي تشارك فيه عدد من كبريات الشركات يشتمل على عدد من الاجنحة الخاصة بالمواد الغذائية و الاستهلاكية والمنظفات والعسل و التمور و الإلكترونيات و غيرها من المتطلبات و الإحتياجات .

ولفت إلى ان الهدف من اقامة المعرض هو خدمة المواطن في المقام الاول و تقديم كل إحتياجاته بأسعار تنافسية و عروض مميزة ..داعين جميع المواطنين إلى زيارة المعرض و شراء متطلباتهم و احتياجاتهم بأسعار مناسبة و عروض مميزة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016