-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إدارة نادي وحدة صنعاء يكرم اليوم الفريق الأول لكرة القدم الذي أحرز وصافة الدوري العام (2021م)



رياضة صنعاء /خاص 

الاربعاء /15/ديسمبر (2021م) 






أقامت إدارة نادي وحدة صنعاء اليوم بتكريم فريق كرة القدم الأول لمشاركته في دوري أندية الدرجة الأولى للموسم 2021م التي توّجها بإحرازه لقب الوصيف.


ورغم تفوق فريق القلعة الزرقاء على فحمان أبين بفوزه عليه ذهاباً وإياباً في الدوري الذي أقيم في مدينتي سيئون وعتق في أكتوبر ونوفمبر الماضيين، إلا أن كلمة الفصل كانت  لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الأبيني ليتّوج باللقب ويكتفي لاعبو الوحدة بلقب الوصيف.


وفي التكريم بحضور أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس النادي أمين جمعان ونائبه محمد الصادق، أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد بالأداء المشرف للاعبي فريق الوحدة في الدوري العام لكرة القدم وحصولهم على الوصافة.






واعتبر التكريم لفتة من رئيس النادي، وحرصه على الاهتمام بالكوادر المبدعة وتشجيعها على تقديم المزيد من النجاحات وتحقيق الانجازات.


وأشار عبيد إلى تزامن التكريم مع الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين بإحرازه لقب بطولة غرب آسيا .. مؤكداً أن هذا الفوز الكبير كان له الأثر في توحيد اليمنيين الذين احتفلوا بهذا الانتصار تحت مظلة الوطن الواحد.


من جانبه اعتبر أمين عام النادي الدكتور محمد نجاد، انجاز الفريق مصدر فخر واعتزاز  للنادي وجماهيره الوفية.


ونوه بمستوى لاعبي الفريق في الدوري العام مجسدين معاني الرياضة الحقيقية كسلوك يعكس الأخلاق والروح الرياضية والعطاء المتفاني والمنافسة الشريفة.


وقال" المستوى كان متميزاً ونحن راضون عن أداء الفريق، ونطمح بأداء ومستوى أفضل من ذلك، سعينا للقب لكن المركز الثاني ليس خسارة أو تراجع بل هو مكسب".






وشدد نجاد على ضرورة معالجة الأخطاء والسلبيات التي وقعت وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأفضل الذي يليق بمكانة وسمعة نادي " الوحدة الزعيم".


وفي الختام جرى تكريم لاعبي فريق الوحدة المشارك في الدوري سعود السوادي، أسد الدين الخياط، محمد هاشم، رضوان الحبيشي، فيصل الهزمي، حسين العامري، بشير المنيفي،  قاسم الشرفي، أكرم البحري، عبدالرحمن الشامي، لؤي عطية، حاتم الحيدري، حمزة الريمي، عبدالعزيز خميس، عبدالله العبسي، عيبان الحنبصي، سعيد المنصوب، حسن الكوماني، أيمن  المطري، جدي مبروك، يحيى العزي، أسامة الجويد، محمد البتول، مرسل الجعفري، عبدالكريم الحمامي وسهيل الصلوي.


كما تم تكريم الجهاز بقيادة المدرب عادل التام ومساعده هاني عبدالرحمن ومدرب الحراس  إبراهيم السنيني وعدداً من الإداريين بالنادي وتكريم رئيس النادي أمين جمعان لجهوده في دعم وتطوير النادي والارتقاء بمستواه في كافة الجوانب.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016