-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الشباب والرياضة يعبر عن الاعتزاز بإنجاز تأهل الناشئين لمربع ذهب غرب اسيا

 



رياضة صنعاء /أحلام عبدالكافي 

الخميس /٩/ديسمبر (٢٠٢١م) 


عبر وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، عن الاعتزاز  والفخر بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين، بفوزه العريض على نظيره البحريني بخماسية نظيفة والتأهل للمربع الذهبي في بطولة غرب آسيا لكرة القدم. 


وأشاد الوزير المؤيدي، بعزيمة شباب اليمن ورياضييه في ممارسة أنشطتهم وإبداعاتهم ومواهبهم في مختلف المجالات رغم استهداف العدوان مقدراتهم وبنيتهم التحتية خاصة والشعب عامة في ظل صمت دولي معيب .. مؤكدا أهمية الحفاظ على مواهب الشباب والنشء وإكتشاف وصقل المواهب لإعلاء سمعة اليمن في المحافل الدولية وإيصال رسالة للعالم بصمود الشباب في ممارسة حقهم في الحياة العامة لإرساء مداميك الإبداع في شتى المجالات. 




وقال " استطاع هؤلاء الشباب ترجمة معاناتهم الرياضية إلى انتصار، ونجحوا في التغلب على ظروف إعدادهم ومشاركتهم في البطولات الخارجية وهم بلا دوري منتظم، ويفتقرون للملاعب والصالات التي تم قصفها من قبل دول العدوان لوقف النشاط الرياضي والشبابي في اليمن بأي شكل من أشكال الوحشية.


وعبر وزير الشباب والرياضة عن الأمل في استمرار شباب اليمن للتألق والإبداع في سماء المحافل العربية والدولية، شريطة الاهتمام والدعم الكافي لمواصلة حصد الإنجازات وإضافتها لسجل الرياضة اليمنية رغم المعاناة التي يجترحها الوطن وشعبه إزاء عدوان قتل الحجر والشجر أمام  صمود أسطوري سيتبعه نصر مؤزر.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016