-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اللجنة الأولمبية تكرم ابطال واعدي بطولة الجمباز بصنعاء

 



رياضة صنعاء /أحلام عبدالكافي 

الجمعة /10 /ديسمبر (2021م) 





 اختتمت عصر اليوم البطولة التنشيطية الثانية لواعدي الجمباز للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021 على صالة مدرسة معين بأمانة العاصمة. 


البطولة التي شارك فيها 28 لاعباً واستمرت  يومين شهدت مستوياتٍ مبشرةٍ قدمها اللاعبون، الذين تنافسوا في عروض جمبازية جميلة توجوها بإحرازهم للمراكز الأولى في البطولة.


تخلل التكريم كلمة لوكيل قطاع الرياضة علي هضبان بارك فيها  للفائزين بالبطوله، مؤكدا  حرص القيادة السياسية والوزارة على دعم الشباب والرياضيين في مختلف الرياضات في حدود الممكن، كوننا نتعرض لحرب مستمرة وحصار من قبل دول العدوان.


وشدد هضبان على ضرورة الارتقاء بالقطاع الرياضي والشبابي لبناء منتخباتٍ قوية قادرة على تمثيل اليمن بشكل مشرف في المحافل الخارجية.


بدوره ألقى الأخ عبدالصبور المحبشي نائب رئيس الاتحاد العام للجمباز كلمة أكد فيها  أهمية دعم الاتحاد بصالة خاصة للعبة لتسهم في إيجاد جيلٍ جمبازيٍ مؤهل ومتطور يستطيع تمثيل اليمن خارجياً كما هي عادة الاتحاد العام للجمباز دائماً في تلك المشاركات.


تخلل الحفل   عروض فلكلورية وأكروباتية نالت استحسان الحضور.

 

لتبدا مراسم  تكريم الأبطال من واعدي لعبة الجمباز بالكؤوس والميداليات الملونة؛ حيث حقق المركز الأول في فئة براعم الواعدين اللاعب أكرم البعيثي وحل ثانياً اللاعب مشتاق البعيثي فيما جاء في المركز الثالث اللاعب عبدالرحمن الفتيني ؛ أما في فئة الناشئين تحت سن 14 عاماً فقد جاء في المركز الأول اللاعب صدام حودل وحل في المركز الثاني اللاعب مهند شايع فيما جاء ثالثاً اللاعب علي السفياني ؛ وفي فئة الشباب فوق سن 14 عاماً أحرز المركز الأول اللاعب إبراهيم السلامي وجاء اللاعب سام الرية في المركز الثاني وحل اللاعب محيي الدين شائع ثالثاً ؛ وأخيراً في فئة فوق 17 عاماً حقق اللاعب عبدالعزيز المسوري المركز الأول فيما كان وصيفهُ اللاعب معاذ دهاق ثانياً وحل ثالثاً اللاعب محمود المولجي.


حضر التكريم نائب رئيس الاتحاد عبد المجيد هائل وفاطمة الشامي عضو الإدارة الفنية باللجنة الأولمبية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016