-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تسليم تراخيص مزاولة المهنة لمحلات بيع المبيدات الزراعية في مديرية ضوران بذمار

 


أخبار محلية ذمار /نبيهة محضور 

الأحد /12/ديسمبر (2021م) 



يواصل مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار بالتعاون مع الإدارة العامة لوقاية النباتات منح تراخيص مزاولة المهنة لمحلات بيع وتداول المبيدات والأسمدة الزراعية. 


وخلال تسليم تراخيص الدفعة الأولى في مديرية ضوران أشار مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار الدكتور عادل عمر إلى أن المديريات التي جرت فيها إجراءات تسليم تراخيص مزاولة المهنة بلغت 11 مديرية وتم تصحيح أوضاع أصحاب المحلات التجارية للمبيدات والأسمدة الزراعية. 


وأضاف الدكتور عادل عمر أن المتبقين من التجار سيتم تصحيح أوضاعهم في كافة مديريات المحافظة قبل نهاية العام الجاري داعياً بقية ملاك محلات المبيدات والأسمدة الزراعية إلى سرعة استكمال إجراءات الحصول على تراخيص مزاولة المهنة وفقاً للاشتراطات الصحيحة باعتبارها عقد عمل بين الجهات الحكومية المعنية وبين التجار والمزارعين. 


فيما أوضح مدير مكتب الزراعة والري بمديرية ضوران أحمد علي موسى أن عدد تراخيص مزاولة المهنة الدفعة الأولى بلغت 12 ترخيص تم تسليمها لأصحاب المحلات التجارية المستوفين للشروط والمواصفات المطلوبة. 


ولفت إلى ان تسليم تراخيص مزاولة المهنة تعزز من الثقة بين مكتب الزراعة والري وملاك محلات المبيدات والأسمدة الزراعية على أسس قانونية ومعايير صحيحة. 


حضر تسليم التراخيص نائب مدير عام مكتب الزراعة و الري المهندس حافظ الجنيد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016