-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يطلع على سير العمل في إعادة تأهيل المنشات والمحلات التجارية النابعة للشركة اليمنية الكويتية بمنطقة حدة




أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

الاربعاء / 8/ ديسمبر (2021م) 



 اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم على سير العمل في إعادة تأهيل المنشات والمحلات التجارية النابعة للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.


واستمع وزير الصناعة والتجارة من القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية محمد فضل بشر إلى شرح حول هذه المشاريع والمنشأت التجارية التي يجري إعادة تأهيلها وتحديثها وتجهيزها للاستثمار وكذا التسهيلات التي تقدمها للقطاع الخاص والتجاري والمستثمرين وخطط الترويج والتسويق. 


فيما أشاد الوزير الدرة بهذه الخطوة من قبل الشركة بإعادة تأهيل هذه المحلات التجارية وتوسيعها بما يتواكب مع احتياجات السوق الاستثمارية.


ودعا القطاع الخاص  والمستثمرين والتجار إلى الاستفادة من التسهيلات الكبيرة والمزايا التي تقدمها الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية في هذه المنشأت والمحلات التجارية وما تمتلكه من مزايا في مختلف الجوانب عقب إعادة تاهيلها. 


وأكد دعم وزارة الصناعة والتجارة للشركة للقيام بمهامها وتنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية خلال الفترة القادمة. 


كما تفقد وزير الصناعة والتجارة ومعه القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية محمد فضل بشر سير العمل في صيانة المباني والابراح السكنية التابعة الشركة .


واستمع من المهندسين والفنيين إلى شرح حول أعمال الصيانة لهذه المباني والابراج السكنية وإعادة تأهيلها . 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016