-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الهيئة العامة للمصائد تدشن تنظيف موانئ ومراكز الانزال السمكي

 



أخبار إقتصاد الحديدة /مجد الدين الحداد 

الاربعاء /15/ديسمبر (2021م) 







دشنت صباح اليوم الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الاحمر مبادرات تنظيف موانئ ومراكز الانزال السمكي بمشاركة مجتمعية 


وفي المبادرة التي نفذت برعاية رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا السيد ابراهيم المداني ومحافظ محافظة الحديده محمد عياش قحيم وبتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس هاشم الدانعي وضمن اطار مشروع تطوير الخدمات وبالتعاون مع فرع الإتحاد التعاوني السمكي وغرفة طوارئ الصيادين وملتقى الصياد التهامي و وكلاء الصيادين. 


اكد نائب رئيس الهيئة محمد العميسي ان التدشين مرحلة اولى تشمل الميناء  بأكمله مع حوش الميناء وسطح الحوض بينما ستشمل المرحلة الثانية تنظيف قعر الحوض. 





و اوضح ان حوض القوارب لم يتم تنظيفه منذ نشأته ما ادى الى تراكم الاوساخ وتسبب في انسداد البوابة البحرية. 


و اضاف اننا نسعى ومن خلال تدشين هذه المبادرة الى تفعيل دور المبادرات والمشاركات المجتمعية ضمن اطار مشروع تحسين وتطوير الخدمات في الموانئ ومراكز الانزال السمكي.


من جانبة اوضح رئيس الاتحاد التعاوني السمكي الحاج عمر الجنيد ان هذه المبادرة التي تنفذها الهيئة العامة للمصائد السمكية تهدف الى تحسين وتطوير الخدمات بموانئ ومراكز الانزال السمكي وتوسيع البوابة البحرية لميناء الاصطياد الرئيسي بعاصمة المحافظة الحديدة.  


و اشار ان كل المبادرات التي تتم بالمشاركة المجتمعية لابد لها من ان تحقق النجاح والغاية التي تنفذ لها وهذه المبادرة بأذن الله ستلاقي النجاح لانها في نهاية المطاف ستصب لمصلحة الصيادين الشريحة التي وجدنا هنا لخدمتها وتسهيل اي معوقات قد تعترضهم.








حضر التدشين مستشار المحافظة لشئون الصيادين محمد حنش عيطان و مدير عام الموانئ ومراكز الإنزال السمكي عبدالملك صبره ومدير عام المصائد السمكية محمد الصلوي ومدير الموارد البشرية عبدالله عبدالملك ومدير عام التخطيط ابراهيم الموقري والعديد من العاملين في المكتب الرئيسي وميناء الاصطياد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016