-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناقشة ترتيبات استقبال منتخب الناشئين ودعم وزارة الصناعة والقطاع التجاري لتكريمه






أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الأحد /2/يناير (2022م)



 ناقش وزيرا الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة والشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم بصنعاء ترتيبات استقبال منتخب الناشئين لكرة القدم بطل غرب آسيا ودعم القطاع التجاري والخاص للمنتخب .


واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ورئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي والقائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية محمد فضل بشر وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الدكتور محمد الأنسي برنامج الفعاليات التكريمية والتجهيزات والتحضيرات الجارية بالعاصمة صنعاء لاستقبال المنتخب .


وفي الاجتماع أشاد وزير الصناعة والتجارة بهذا الانجاز الكبير الذي حققه منتخب الناشئين بالفوز بجدارة واستحقاق ببطولة غرب آسيا .. لافتا الى أن ذلك يؤكد قدرة الشباب اليمني على الابداع في شتى المجالات .

وأشار إلى وأشار إلى أهمية أن يكون إنجاز منتخب الناشئين بداية وأساس لنشاط مستمر حافل بالأنشطة الرياضية المتنوعة التي تسهم في كشف الإبداع والابتكار والتفوق الذي يزخر به المجتمع اليمني الفتي.


وجدد وزير الصناعة والتجارة الدعوة لرجال المال والأعمال والشركات والقطاع الخاص إلى تبني الأندية والأنشطة الرياضية وخلق التنافس الايجابي وتكامل الأدوار بين المؤسسات المعنية والاتحادات الرياضية.


من جهته تطرق وزير الشباب والرياضة إلى أن ترتيبات استقبال منتخب الناشئين لكرة القدم تسير بشكل جيد يليق بهذا الانجاز الكبير والمتميز.. مثمنا تعاون ودعم وزارة الصناعة والتجارة كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص في دعم منتخب الناشئين وانجاح التكريم.   

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة لن تألوا جهدا في تقديم كل الرعاية لنجوم منتخب الناشئين وكافة المنتخبات في مختلف الألعاب الرياضية.

ولفت إلى الجهود والبرامج والمشاريع التي تقوم بها الوزارة لفائدة هذه الشريحة والمساهمة في توفير البيئة اللازمة لصقل وإطلاق قدراتها الإبداعية في مختلف المجالات الاجتماعية الثقافية والشبابية والرياضية .

 فيما أكد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية عن الاستعداد الكامل لتقديم الدعم والرعاية لمنتخب الناشئين والرياضة بشكل عام انطلاقا من المسئولية الوطنية والاجتماعية للقطاع الخاص والتجاري.. مشيرا الى ان تكريم منتخب الناشئين يأتي تقديرا لهذا الانجاز  الذي يفتخر به كافة أبناء الشعب اليمني. 

وأقر الاجتماع اعتماد آلية مناسبة لإيصال الدعم والتبرعات التي سيتم تقديمها من التجار في حفل التكريم لتحقيق الشفافية المطلوبة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016