-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناقشة الترتيبات لمشاركة وزارة الصناعة بمؤتمر الاستثمار بالحديدة

 



 

أخبار محلية الحديدة /وكالة سبأ 

الأحد /٩/يناير (٢٠٢٢م)





ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي الترتيبات والإجراءات التحضيرية التي يقوم بها فريق الوزارة لإنجاح مؤتمر الاستثمار بالحديدة .

وفي الاجتماع استعرض وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة رئيس الفريق الفني المهندس عادل مرغم تقرير حول التحضيرات للمؤتمر والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها في المؤتمر خصوصا ما يتعلق بالمنطقة الصناعية في الحديدة . 

وفي الإجتماع الذي حضره مستشار وزارة الصناعة محمد المداني اشاد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي بجهود فريق الوزارة .. مؤكدا اهمية الإعداد الجيد للمؤتمر من خلال الترتيبات الفنية و عرض الفرص الاستثمارية  والخروج بنتائج إيجابية تسهم في تشجيع رجال المال والأعمال على استغلال الفرص الاستثمارية .

ولفت الى ان وزارة الصناعة ستعمل بكل طاقاتها من أجل نجاح هذا المؤتمر الاستثماري المهم والترويج للفرض الاستثمارية الواعدة في الحديدة وتقديم كل التسهيلات للمستمرين في المدينة الصناعية بالمحافظة .

وتطرق الى اهمية قرار وزارة الصناعة والتجارة بتنظيم اجراءات تخصيص الأراضي داخل المناطق الصناعية لإقامة المشاريع الصناعية .. مبينا ان القرار جاء مستوعبا لمطالب القطاع الخاص ومعالجة وحل الإشكاليات التي كانت تشكل عائقا امام المستثمرين سابقا .

واوضح الهاشمي ان صدور القرار بما يتضمنه من مزايا كثيرة بالتزامن مع التحضيرات لمؤتمر الاستثمار في الحديدة  يمثل دفعة كبيرة لإنجاح المؤتمر واستقطاب رؤوس الاموال للإستثمار في المنطقة الصناعية في الحديدة .

فيما أكد رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي استعداد المؤسسة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لفريق عمل الوزارة وانجاح المشاركة في المؤتمر. 

حضر الاجتماع مدير عام الرقابة الصناعية ابراهيم المتوكل ومدير عام التنمية الصناعية جمال الحرازي ومدير عام الشئون القانونية عادل صبر  ومدير عام مكتب نائب الوزير عبدالله شرف ومدير عام مكاتب الصناعة والتجارة في محافظة الحديدة محمد الحطامي ونائب مدير المكتب حسين علي علي محمد .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016