-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الشباب يترأس لجنة استقبال وتكريم المنتخب الوطني للناشئين صنعاء

 



رياضة صنعاء /عبدالكريم الرازي 

السبت /1/يناير (2022م)








ناقشت اللجنة العليا لحفل استقبال وتكريم المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا لكرة القدم برئاسة وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي و نائب آمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان التجهيزات الخاصة بالإعداد للحفل واستقبال نجومنا الصغار في العاصمة صنعاء.


وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الاحتفاء بمنتخب الناشئين بالشكل الذي يليق بما حققوه لليمن في زمن العدوان وتواصل الحرب على بلادنا

مشيرًا إلى أن الاحتفال بالناشئين يأتي في إطار الرعاية التي يوليها المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بما يصنعه أبناء اليمن وشبابه في المحافل الخارجية وما يعودون به من إنجاز يُكللون به وطنهم الجريح الذي يُعاني حتى اليوم ويلات الحرب.

وقال المؤيدي إن ما صنعه اللاعبون من إنجاز يحسب لليمن، حيث أسعدوا جماهير الوطن في الداخل والخارج ووحدوا الفرحة والانتماء في قلوب كل اليمنيين.


وشدد وزير الشباب على ضرورة الإعداد الجيد للحفل، وتكاتف الجميع بدء بوزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب وكوادرها وباقي الجهات الداعمة، كون أبطالنا يستحقون منا هذا التكريم والاهتمام.

 فيما تحدث نائب امين العاصمة امين عام المجلس المحلي بالامانه أمين جمعان عن أهمية الأعداد الجيد لاستقبال وتكريم نجوم المنتخب الوطني للناشئين أبطال بطولة غرب آسيا للناشئين. 

 مشيرا إلى أن نجوم المنتخب والجهازين الفني والإداري وقيادة البعثة يستحقون كل التقدير والاهتمام بهم وإن الدولة بقياداتها وكافة أجهزتها حريصة على تكريم المنتخب التكريم اللائق بما حققوه. 


بدوره ثمن وكيل قطاع الرياضة علي هضبان مبادرة المجلس السياسي الأعلى تجاه منتخب الناشئين، بالإضافة إلى اهتمام وتفاعل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير المؤيدي.

واعتبر أن التكريم استحقاق للاعبين الذين قدموا للوطن فرحة كبيرة جاءت وسط حرب وعدوان مستمر منذ سبع سنوات، ومع ذلك تمكن منتخبنا من الظفر بلقب ثمين للرياضة اليمنية وكرة القدم بالتحديد.

وأضاف: نحتفي بنجومنا في ملعب الفقيد علي محسن المريسي، الذي دمره العدوان بغاراته تحت مبررات واهية، سنستقبلهم فيه وسنثبت للعالم بأن المنشآت الرياضية وجدت لصناعة الرياضيين وأن ما يقوله العدوان مجرد حجج واهية، يحاولون من خلاله صنع انتصارات وهمية.

 وتحدث المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي ان صنعاء تستعد لاقامة احتفالا رياضيا مميزا لنجوم المنتخب كتقدير إعجاب اعتزاز بما صنعه نجوم منتخبنا الصغار باحراز لقب البطولة بجدارة ترجمة امتياز وكفاءة اللاعب اليمني في المستطيلات الخضراء 

 وكشف المغربي الي أن قيادات الدولة والحكومة ووزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وجميع مؤسسات الدولة لن يبخلوا  في تقديم كل الرعاية والتكريم للمنتخب والجهازين الفني والإداري وقيادة البعثة. 


حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير مكتب وزير الشباب يحيى المؤيدي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016