-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عضو الشرف الأعلى بالأهلي يقيم مأدوبة غداء على شرف بعثة منتخب الناشئين



أخبار محلية صنعاء /عاصم النهمي 

الجمعة /7/يناير (2022م) 




أقام عضو مجلس الشرف الأعلى لنادي أهلي صنعاء مدير مطعم الملكي الشيخ سعد الضبيبي أمس الأول مأدوبة غداء على شرف أعضاء المنتخب الوطني للناشئين، بحضور عدد من قيادات الدولة ورئيس ونائب ووكلاء وأمين عام ومشرف النادي الأهلي. 


وأكد الضبيبي أهمية الاحتفاء بأعضاء البعثة، نظير ماسطره الأحمر الصغير في منافسات بطولة غرب آسيا وتحقيق الكأس عن جدارة واستحقاق من عقر دار السعودية .. مشيرا إلى الحرص على إيلاء هذه الكوكبة الرعاية والاهتمام بما يعزز من تحقيق النجاحات وتمثيل اليمن أحسن تمثيل في المحافل الخارجية. 






وأشاد بدور الجهازين الفني والإداري في تهيئة اللاعبين وتوفير المناخ المناسب والملائم ما شكل علامة فارقة في تقديم أداء شرف اليمنيين من المهرة إلى صعدة ووحد صوت الشعب رغم التحديات الراهنة. 


فيما ثمن أعضاء بعثة المنتخب الوطني، لفتة عضو الشرف الأعلى سعد الضبيبي، ومبادرته الكريمة في إقامة مأدوبة الغداء في دلالة على مشاعر وكرم اليمنييين.


وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات فنية ، سلم رئيس النادي الأهلي الأستاذ حسن الكبوس وعضو مجلس الشرف الأعلى الشيخ سعد الضبيبي، المنتخب الوطني درع تذكاري، تسلمه مدرب المنتخب قيس محمد صالح.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016