-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناقشة مشروع دعم القدرات للغرف التجارية اليمنية المقدم من الغرفة التجارية العربية الألمانية

 



أخبار إقتصاد صنعاء /وكالة سبأ 

الخميس /3/فبراير (2022م) 






ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء وعبر تقنية الزوم برئاسة رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية محمد عبده سعيد مشروع دعم القدرات للغرف التجارية اليمنية المقدم من الغرفة التجارية العربية الألمانية. 


واستعرض الاجتماع بحضور قيادات الاتحاد العام والغرفة التجارية الصناعية العربية الألمانية رؤساء الغرف التجاية باأمانة العاصمة وعدن وتعز وحضرموت والحديدة سبا واليات الارتقاء بدور الاتحاد والغرف التابعة له في تطوير خدماتها بما يسهم في زيادة نسبة إسهام القطاع الخاص في دعم وتحسين الاقتصاد الوطني.


وفي الاجتماع أكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية حرص الاتحاد وقيادته على نجاح المشروع وتقييم نتائجه الفعلية.


وأشار إلى الدور الذي يقوم به الاتحاد في التنسيق لتنفيذ المشاريع التي تسهم في تطوير الأداء للاتحاد والغرف بشكل عام والعمل على تبادل الخبرات والمهارات بين الأعضاء.


من جهته تطرق أمين عام الغرفة التجارية الصناعية العربية الألمانية عبدالعزيز المخلافي إلى أهداف مشروع دعم قدرات الاتحاد و الخمس الغرف التجارية الكبيرة ودوره في تطوير نشاط الاتحاد والغرف بشكل عام.


وتخلل الاجتماع مداخلات من قبل نائب رئيس الاتحاد أبوبكر با عبيد ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس ورئيس غرفة تعز شوقي أحمد هائل ورئيس غرفة حضرموت عمر باجرش شددت على أهمية إعداد المقترحات الواقعية التي تعكس الاحتياجات الأساسية للغرف حتى يتم الاستفادة المطلوبة من المشروع وتحقيق اهدافه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016