-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفتتح المعرض الأول للإنشاءات والبناء باليمن عضو المجلس السياسي الأعلى الوهباني ووزيرا الصناعة والتجارةو وزير الأشغال والطرق برعاية الراعي الذهبي الشركة العربية اليمنية للاسمنت حضرموت بنادي سام الترفيهي



أخبار إقتصاد صنعاء /نجيب الكامل 

الثلاثاء /22/فبراير (2022م) 








افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ووزيرا الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة والأشغال العامة والطرق غالب مطلق، اليوم، في صنعاء معرض البناء والإنشاءات الأول، الذي ينظّمه اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات.

يشتمل المعرض، الذي يستمر ستة ايام وتشرف عليه  وزارة الصناعة والتجارة بمشاركة أكثر من 30 شركة تجارية وعدد من رجال المال والأعمال والمطوّرين العقاريين والمهندسين وتجار مواد البناء، على عروض لعدد من الوكالات والعلامات التجارية العالمية، وخدمات كهربائية وصحية، وديكورات داخلية، وتشطيبات المباني، وأعمال تشييد وأدوات ومواد البناء.

وفي الافتتاح، أشار عضو السياسي الأعلى الوهباني إلى أهمية المعرض في تشخيص واقع صناعة مواد البناء ودورها في خدمة الجانب الاقتصادي والاستثماري في قطاع البناء والإنشاءات.





واعتبر تنظيم المعرض في ظل العدوان والحصار والتحدّيات الاقتصادية نجاحاً وخطوة لإحداث حراك اقتصادي في البلاد بمشاركة ومساهمة كافة القطاعات الصناعية والتجارية.

وثمّن جهود وزارة الصناعة ومختلف الجهات والمؤسسات المشاركة في تنظيم المعرض، وما سيحققه من أهداف في البناء والإعمار، وتحقيق تنمية اقتصادية .. مؤكداً دعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لكافة الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

من جهته، أشار وزير الصناعة إلى أهمية المعرض في تفعيل وتنشيط الجانب الاقتصادي والصناعي والبناء والإنشاء، من خلال عرض التقنيات الحديثة في مجال البناء، وفتح أسواق جديدة، وتقديم عروض منافسة ومنتجات، وحلول مناسبة لسوق البناء في اليمن.

وأشاد بالجهات المنظمة للمعرض والمشاركين فيه .. مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والتجاري، لما من شأنه المساهمة في التنمية الاقتصادية، وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية موارد الاقتصاد الوطني.

من جهته، اعتبر وزير الأشغال تنظيم المعرض فرصة للحصول على مواد البناء المطلوبة في ظل التنوع الحاصل لتشكيل سوق حقيقية لمواد البناء والتشييد.






واشار إلى أن المعرض يمثل منصة للشركات والأطراف المعنية بقطاع البناء والإنشاءات، لتعزيز شبكات أعمالهم وتسويق خدماتهم ومنتجاتهم، وإيجاد فرصة وبيئة مناسبة للقاء بنظرائهم في هذا المجال، وإبرام شراكات ناجحة لشركة اليمنية للاسمنت المحدودة (اسمنت حضرموت )
اوضح المدير العام المهندس مختار المفلحي ان معرض البناء والانشاءات الاول فرصة كبيرة لجميع الشركات للتنافس في عرض جودة خدماتهم في مجالات البناء والانشاء .
وقال ان المعرض يجمع الشركات المنتجة والشركات المقاولة والمستهلك تحت سقف واحد لابداء الملاحظات وتحسين الجودة.
واشار الى ان اسمنت حضرموت الراعي الذهبي لهذا المعرض  يطمح من خلاله الى تطور التنمية الانشائية في بلادنا حاضرا ومستقبلا .
دهانات اوسكار



من جانبه اوضح محمد انيس علي -مدير المبيعات اننا في مصنع دهانات اوسكار رويتنا

الطموح والبحث العلمي المستمر بلا حدود لتوفير منتجات صديقة للبيئة والإنسان والسعي الدؤوب لتوفير البيئة الآمنة والصحية وتحقيق الامتياز في كل عمل مع الرقي بمستوى المنتجات من خلال تسخير أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة لتلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية 


الأهداف.

إن نكون في مقدمة الشركات الوطنية وعلي مستوى الخليج العربي افريقيا.

التحديث المستمر لمواكبة للتكنولوجيا الحديثة والتطوير العلمي لرفع أداء منتجاتنا لأعلى مستوى من الجودة والإبداع الفني.

الحضور الدائم في تنمية المجتمع والمشاركات الوطنية الفعالة وتوفير فرص العمل لتنمية الموارد البشرية.

الوصول إلى أعلى مقاييس المصداقية لجميع منتجاتنا وتحقيق أفضل النتائج في مالحة احتياجات عملائنا. 

وقال ان الفضل فيما وصلت اليه دهانات أوسكار من نجاحات يعود لله ثم للمدير العام المهندس أحمد المصعبي الذي استطاع ان ينشر منتجات دهانات أوسكار في ربوع الوطن اليمني ونذكر هنا بعض العينات من دهانات أوسكار

دهانات خارجية
اوريجينال سيلر -اوريجينال مت- اوريجينال تكستشر-دروفايل ناعم -دروفايل 2مم-دروفايل3مم
دهان داخلي
انتربرايمر - بيوتي معجون - معجون جبس - بيوتي مت - سوبر بيوتي سيلك - سوبر بيوتي نصف لمعة - زيتي نصف لمعة- زيتي مطفي .
درجات اللمعة في الدهانات
المائية
بلاستيك داخلي مطفي - بلاستيك داخلي ربع لمعة - بلاستيك داخلي نصف لمعة - بلاستيك لماع
الزيتية
زيتي مطفي - زيتي نصف لامع - بلاستيك نصف لمعة- زيتي ناصع البياض .
مؤسسة سعيد علي الخامري التجاري



اكد محمد الاديب - مندوب مبيعات ان مؤسسة سعيد علي الخامري التجارية رائدة في مجال تجارة مواد البناء والانشاءات ذات الجودة العالية نستوردها من ارقى المصانع العالمية.
وقال ان المؤسسة لديها فروع في جميع محافظات الجمهورية اليمنية وتحظى بسمعة متميزة لدى العملاء نتيجة جودة موادها .



واشار الى ان معرض البناء والانشاءات الاول حدث تاريخي في الوقت الراهن سيعمل على تحفيز عجلة التنمية في مجال الانشاءات والاعمار وايضا سيشجع على وجود اسعار تنافسية يلمسها الجميع .
الاسطى للهندسة والمقاولات والاستشارات
من جهته اشار المهندس /عبدالعزيزيحيى الاسطى الى ان معرض البناء الانشاءات الاول يقدم المؤسسات المتخصصة في مختلف مراحل الاعداد والدرسات والانشاء والبناء .



واوضح ان مكتب الاسطى للهندسة والمقاولات والاستشارات تاسس في يوليو 2006م.
متخصص في اعداد الدرسات والتصاميم الهندسية والتنفيذ والاشراف الفني للمشاريع سوا الانشاءات المعمارية العامة او الخاصة .
واضاف ان رسالتنا هي انجاز مشاريع فائقة الجودة وفق معايير الامن والسلامة ومتابعة كل جديد في مجال عملنا وتاهيل وتدريب ونقل الخبرات للعاملين.
الشركة اليمنية للطلاء ومشتقاته







اشار المهندس عبدالفتاح احمد الحمادي الى ان الشركة اليمنية للطلاء ومشتقاته تعمل في السوق منذ فترة طويلة وهي متميزة في منتجاتها ولديها رصيد كبير في مجال اعمال الطلاء ومنجاتها متعددة.
واضاف ان معرض البناء والانشاءات الاول هو فرصة للتنافس بين الشركات والمؤسسات المشاركة وفرصة ايضا لاستعراض الخبرات كلا في مجال عمله ونتمنى نجاح المعرض .
الشركة الوطنية للاسمنت
تحدث الاخ/ علي الاهدل - مدير التسويق ان الشركة الوطنية لصناعة الاسمنت سمعتها قوية في السوق اليمنية وانتاجها كبير وتغطي جميع محافظات الجمهورية اليمنية.
وقال ان الشركة الوطنية لصناعة الاسمنت رغم القصف والتدمير الذي تعرضة له الا انها استطاعت العودة بقوة الى السوق وبكامل طاقتها الانتاجية


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016