-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الصناعة تكرم الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة وذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء

 



 أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الأحد /6/فبراير (2022م) 





أقامت وزارة الصناعة والتجارة اليوم حفلا تكريميا للموظفات العاملات في الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة تزامنا مع ذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام .


وفي الاحتفال أشار نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي إلى  أهمية مكانة ودور المرأة اليمنية في تعزيز الصمود اليمني في مواجهة العدوان .


 وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل  وقيادة المبادرات في ظل المرحلة الحالية التي يتربص فيها العدوان بشعبنا ويحاول النيل منه .




وقال " ان الاحتفال بميلاد السيدة الزهراء عليها السلام محطة مهمة لاستلهام الدورس والقيم والمبادئ العظيمة من سيرتها الإيمانية العطرة .. مؤكدا عظمة هذه المناسبة الغالية على قلب كل مؤمن .


ودعا الهاشمي المراة للاقتداء بسيدة نساء العمل .. معبرا عن تطلعه بقيام الكادر النسائي في الوزارة بدور فاعل للإسهام في تطوير العمل في مختلف قطاعاتها واداراتها .


وخلال الاحتفال الذي حضره وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان وقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم  ووكيلة وزارة الشباب والرياضة هناء العلوي  قدمت عضوة مجلس الشوى إشراق المأخذي عرض عن سيرة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام التي جسدت الانتماء الايماني  ومثلت ذروة الكمال الانساني في حياتها من خلال ما نهلته من تربية ابيها ومدسته الإيمانية .



فيما اكدت مدير عام المرأة في وزارة الصناعة والتجارة فدوى نعمان  حرص الوزارة على اقامة مثل هذه الفعاليات التي تتعدى شكلية الاحتفال  الى الهدف الأسمي في لاقتداء بأخلاق وسيرة السيدة الزهراء .


وفي الختام تم تكريم الموظفات بالشهادات التقديرية .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016