-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعد أن بلغت من العمر ( 30 ) عاما ( ابن عطيه ) يعتدي عليها ويقوم بإعدامها وأمين العاصمة يوجه بسرعة ضبط الجاني



أخبار محلية صنعاء /محمد القيداني 

الاثنين /21/مارس (2022م) 



 


وجه أمين العاصمة حمود عباد بسرعة ضبط الجاني أحمد علي أحمد عطيه والذي قام بالاعتداء على شجرة بلغت من العمر ( 30 ) عاما في حي صوفان جنوب بوابة مياه الريف .


وجاء توجيه الأمين عباد إلى مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف اثر المذكرة المرفوعة من قبل مكتب الزراعة بالأمانة للأخ الأمين عقب الافراج عن الجاني من قبل قسم شرطة الشهيد الأحمر .


من جانبه أشار مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف أثناء لقاءه اليوم بنائب مدير عام مكتب الزراعة بالأمانة عبدالله قطران إلى ان الاقدام على مثل هذه الأفعال ينافي تعاليم الشريعة الغراء والقوانين والأعراف .


ولفت السقاف إلى أن القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي " حفظه الله " حريص على التنمية الزراعية والتشجير والاهتمام بأعمال النظافة والمظهر وهذا العمل ينافي توجيهات القيادتين الثورية والسياسية في هذا الجانب 





واكد مدير عام مديرية الثورة بأن الجاني سيتم اتخاذ الإجراءات المتعارف عليها ضده في مثل هذه الحالات التي تعد سابقة خطيرة ونادرة في القيام بقطع الأشجار العامة بشكل متعمد ومتقصود .


من جانبه لفت نائب مدير مكتب الزراعة بالأمانة عبدالله قطران إلى أن الجاني قام بشكل متعمد بالاعتداء على شجرة بلغت من العمر 30 عاما وقطعها .


وبين بأنه يتم حاليا تعقب الجاني لتغريمه بالشكل المتعارف عليه وشراء غرسات أشجار لغرسها بدلا عن الشجرة المقطعوعة .


وأثناء الزيارة الميدانية للموقع استنكر المواطنين وسائقي الدرجات النارية من العمل الشنيع الذي قام به الجاني مطالبين بإنصافهم ممن تعمد قطع الشجرة التي كان يستظلون تحت أغصانها .


رافقهم خلال النزول الميداني مدير إدارة الخدمات الزراعية بمكتب الزراعة بالأمانة حسن الزبيري مدير منطقة الأشغال بالمديرية المهندس سامي موسى ومدير مكتب الإعلام محمد القيداني ومدير الشؤون القانونية محمد الأشول ومدير مكتب المدير العام زيدان المصقري ومدير العمليات فارس البحم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016