-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صندوق تنمية المهارات يكرم رئيس مؤسسة الاسمنت



أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الاربعاء /2/مارس (2022م) 







 كرم صندوق تنمية المهارات اليوم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم عبدالله الوادعي تقديراً لجهودة في تسهيل تحصيل المساهمات والرسوم المستحقة للصندوق لدى المصانع التابعة للمؤسسة



وخلال التكريم أكد المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي أن التكريم يأتي عرفاناً لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت بتفاعله المستمر  إزاء قضايا تسديد المساهمات والتدريب ممايعزز العلاقة بين الصندوق والمؤسسة ومصانعها واصفا ذلك التفاعل بالبناء والدال على روح المسؤولية التي يتحلى بها رئيس المؤسسة ..  داعيا بقية المؤسسات الى أن تحذو حذو مؤسسة الاسمنت في التعاون مع الصندوق. 



وأبدى استعداد الصندوق تقديم التسهيلات والدعم لتدريب وتطوير قدرات كادر المؤسسة والمصانع التابعة لها في مختلف المجالات باعتبارها أحد كبار المساهمين بالصندوق.


من جانبه نوه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت بهذه اللفتة من قبل الصندوق .. مؤكداً أن أي إجراءات تقوم بها المؤسسة تأتي بموجب القانون وفي إطار المسئولية الإدارية والوطنية الملقاة على عاتقها في الحرص على سداد إيرادات صندوق تنمية المهارات باعتباره أحد المؤسسات الوطنية المعول عليها في مضمار البناء والتنمية.



وأشاد الوادعي بجهود صندوق تنمية المهارات وحرصه على  تلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسات القطاع الخاص والعام والمختلط عبر سلسلة من البرامج التدريبية الهادفة لتطوير قدرات الموظفين والعاملين في تلك القطاعات والتي من ضمنها المؤسسة والمصانع التابعة لها .. مؤكدا على تعزيز العلاقة بين الصندوق والمؤسسة وبما يخدم الصالح العام.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016