-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعان يستقبل بعثتي منتخبي ساحل ووادي حضرموت لكرة السلة على هامش مشاركتهم في بطولة منتخبات المحافظات بصنعاء




 رياضة صنعاء /فادي حقان 

الأحد /20/مارس (2022م) 




استقبل رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الرياضي الثقافي الاجتماعي و رجل الأعمال الداعمة الأستاذ امين محمد جمعان  ببعثتي منتخبي الجهاز الفني والإداري بساحل ووادي حضرموت لكرة السلة على هامش مشاركتهم في بطولة منتخبات المحافظات بأمانة العاصمة صنعاء .


وخلال الإستقبال الذي  نسق له رئيس مجلس إدارة الإتحاد اليمني العام لكرة السلة الكابتن عبدالستار الهمداني عبر  الهمداني  استهل كلمته بعظيم شكره وامتنانه وسعادتهم بإسم قيادة الاتحاد وفروعه والبعثتي  على حفاوة الاستقبال التي حظيوا بها.




 مؤكدا  أن هذا ليس بغريب على هذه الشخصية  المحبة والداعم للشباب والرياضة على مستوى الوطن .

مشيراً إلى أنه ومنذ قيادته كرئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء شهدت  انجازات رياضية على مستوى البنية التحتية أو النشاطات الرياضية والتي يشار لها بالبنان على مستوى الوطن .



لافتاً إلى أن هذه الزيارة ببعثتي منتخبي ساحل ووادي حضرموت ستمثمر عن نتائج إيجابية لهم من حيث التعرف على هذه المنشأة الرياضية العملاقة ومدى دعمكم للنشاطات الرياضية سواء على مستوى صنعاء أو الوطن .


بدورهما نقل  رئيسي بعثة منتخبين الساحل والوادي في كلمة ألقاها نيابة عنهم الدكتور سعيد فرج الرمادي  تحيات قيادتي مكتبي  وزارة الشباب والرياضة  وفرع اتحادي كرة السلة بساحل ووادي حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورياض بن صلاح الجهوري للاستاذ امين محمد جمعان ،معبرين عن شكرهم وسعادتهم بهذه الزيارة التي أثلج صدور الجميع من قيادات البعثة ولاعبي المنتخبين لما شاهدوه من إنجازات رياضية و لهذه الجهود الكبيرة التي يحققها الاستاذ امين محمد جمعان لنادي وحدة صنعاء الرياضي ودعمه المطلق لجميع الشباب من أبناء الوطن ..


واضافش أننا نتابع ونتلمس هذه النجاحات  التي تتحقق واقعا لشبابنا في ظل هذا الظرف الذي يمر به الوطن وهذا دليل اخلاصكم وايمانكم ووفائكم  بشباب هذا الوطن الجريح ولهذا جينا لنكرمكم بشئ من رد الشكر والعرفان .من قيادتي الشباب والرياضة واتحادي كرة السلة بالساحل والوادي .


بدوره أكد رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الرياضي ورجل الأعمال الأستاذ أمين محمد جمعان أن شباب حضرموت يمثلون نموذجا و اضربتم أروع الأمثلة نجاح العرس الرياضي الكروي  في مدينة سيؤن منافسات الدوري الكروي لأندية الدرجة الأولى .وقال حضرموت الحضارة والتاريخ حضرموت الابداع والتميز حضرموت السلام والمحبة ولهذا الوطن 





وقال إننا نثمن جهود كل من ساندكم وقدم لكم الدعم لنجاح  المشاركة ببطولة منتخبات المحافظات وتحملكم معاناة السفر إلى صنعاء 

مضيفا أن هذا دليل على حبكم لهذه  اللعبة و الرياضة التي تجمع ولا تفرق مهما كانت الظروف .متمنين للمنتخبين التوفيق والنجاح في البطولة وطيب الإقامة بصنعاء .

بعد ذلك أهدى كل من رئيسي بعثتي الساحل والوادي درعين الشكر والعرفان للاستاذ امين محمد جمعان .

وكانت البعثتين قد تحولت في منشأة النادي معترفين على الملاعب الرياضية التي تضمنها المنشاة وسير العمل الجاري في مبني مجلس الإدارة وصالات الاجتماعات وموقف السيارات وغيرها من الأعمال التي تجعل من نادي وحدة صنعاء نادي نموذجي بمختلف الجوانب الرياضية على مستوى الوطن .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016