-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التقى صباح اليوم الاثنين الاستاذ علي الديلمي القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان مع الاستاذ ابراهيم الحملي أمين عام المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية،في مقر المجلس



أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 

الأثنين /16/مايو /(2022م) 





حيث جرى خلال اللقاء سبل وأوجه التعاون،وكيفية تفعيل الشراكة بين الوزارة والمجلس،في كافة مجالات العمل الحقوقي والإنساني.

وفي اللقاء،اكد الديلمي على ضرورة العمل المشترك في المواضيع التي تخدم مصلحة العمل الحقوقي وتأطير كافة المشاريع في قالب حكومي يصب في مصلحة تحسين مستوى الأداء،وتحديد المسارات التي من شأنها أن تضبط إدارة المشاريع وعملية التخاطب مع المنظمات الدولية والمحلية،وضرورة توحيد الجهود في إطار ملف الحماية والرقابة على الجهات المعنية.

وفي السياق ذاته قال القائم بأعمال وزير حقوق الانسان انه لابد من ترتيب تحضير عقد المؤتمر الإنساني الأول،بالشراكة مع المجلس.

من جهته رحب الحملي أمين عام المجلس بضرورة التنسيق والعمل المشترك فيما بين الوزارة والمجلس،بما يخدم مصلحة العمل،ويوحد الجهود المبذولة في اطار واحد مبني على دراسات وافية تشمل كافة الاحتياجات لاستمرارية هذا العمل.


هذا وقد خرج اللقاء بعدد من النقاط،كان من أهمها،، الإعداد والتحضير لعقد ورشة عمل تضم الجهات الرسمية الوطنية ذات العلاقة،للخروج باتفاق بشأن ملفات الحماية المختلفة وتوزيعها على المؤسسات والدوائر الحكومية بحسب الاختصاص.

الترتيب لإقامة المؤتمر الإنساني الأول،وتحديد الاحتياجات اللوجستية اللازم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016