-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فرع البنك التجاري بمحافظة ذمار يحتفل بتوزيع جوائز برنامج جواهر التجاري

 



أخبار محلية ذمار /نبيهة محضور 

الخميس /26/مايو (2022م) 






نظم فرع البنك التجاري بذمار اليوم الخميس الموافق ٢٦ مايو ٢٠٢٢ بحضور وكيلا محافظة ذمار الأستاذ محمد محمد عبدالرزاق والعميد عباس العمدي ومستشار محافظ المحافظة الإعلامي علي محمد الجمالي حفل توزيع جوائز برنامج جواهر التجاري .


حيث تم تسليم سيارتين الأولى للفائز من السحب ١٢ من العام ٢٠٢١ الأخ أحمد عبدالله العسر والسيارة الثانية للأخت كريمة عبدالله طيرة أحد عميلات حواء.


وفي الحفل الذي حضره الشيخ احمد الجبر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية جبل الشرق ومحمد الكرواني مدير العلاقات العامة والتسويق وعلي التام مدير التحويلات النقدية وشادي المنيفي مدير التمويل الصغير والمتوسط بفرع البنك التجاري اليمني بذمار 

أشاد وكيل محافظة ذمار العميد عباس العمدي بدور البنك التجاري في دعم الاقتصاد الوطني و في نشر ثقافة الادخار خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن .

وعبر في كلمته عن تهانيه للعملاء الفائزين وعن أمنياته لفرع البنك التجاري بذمار بمزيد من التميز .




وأشار مدير عام فرع البنك التجاري بذمار الأستاذ محمد القظم في كلمته الترحيبية إلى ان البرنامج انطلق فى العام ٢٠٠٧ لتحقيق احلام عملاء البنك وتشجيعهم لفتح حساب جواهر حيث وبلغ عدد السيارات المسلمة اكثر من ٥٠٠ سيارة كان من نصيب ذمار أكثر من ٢٥ سيارة  وكذلك ١٧ شقه حتى نهايه العام ٢٠٢١ .

مؤكدا استمرار البنك في هذا البرنامج وان هناك العديد من الجوائز من سيارات وشقق الاحلام في السنوات القادمة كهدايا لعملائه المشتركين في برنامج جواهر التجاري بمعدل سيارتين شهريا وشقتين خلال العام ومئات من الجوائز الأخرى




وقد عبر  الفائزين  بالجوائز  عن شكرهم للبنك التجاري اليمني و على الثقة والشفافية والمصداقية بتحقيق أحلامهم اللي اصبحت حقيقه واستلامهم للسيارات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016