-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية حماية المستهلك تثمن جهود فتح مطار صنعاء وإعادة تشغيل الرحلات

 



أخبار إقتصاد صنعاء /وكالة سبأ 

الإثنين /16/مايو (2022م) 


 ثمنت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك جهود فتح مطار صنعاء وإعادة تشغيل الرحلات.


وأكدت الجمعية في بيان صادر عنها اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه ان فتح مطار صنعاء وإعادة تشغيل الرحلات من يومنا هذا الاثنين 16 مايو يشكل بادرة طيبة للتخفيف من معاناة المستهلكين الإنسانية وخاصة المرضي رغم قلة الرحلات رحلتين أسبوعيا وكثافة المحتاجين للسفر من مرضى او طلاب او مغتربين  او أسر عائدة للوطن. 


وطالبت الجمعية  بالفتح الكامل للطيران من جميع المطارات والسماح للطيران الخارجي بإعادة نشاطه ورحلاته لتغطية الضغط الكبير للمسافرين او العائدين. 


ودعت الجمعية منظمة الأمم المتحدة بالضغط لفتح جميع الموانئ للحركة التجارية لتوفير احتياجات المستهلكين من السلع والخدمات وبصورة طبيعية   وباعتبار هذه القضايا وحصول المستهليكن على كافة الخدمات منها النقل والصحة والسفر حق من حقوق المستهلك التي أقرتها المواثيق و القوانين والاتفاقيات الدولية.


ولفت البيان إلى معاناة المواطنين وخاصة المرضى نتيجة طول المسافة بين منطقة المسافر ومطار المغادرة والتي تتجاوز ٢٠ ساعة بالباص وبعض المرضى يتوفون بالطرق قبل وصولهم للمطار ( عدن او سيئون ).. مؤكدا ضرورة فتح الطرقات بين المحافظات والمدن لتنقل المواطنين بصورة طبيعية والحد من معاناتهم  وكذلك حركة نقل البضائع والسلع وتخفيف العبء  والتكاليف على المستهلكين .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016