-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مع مرتبة الشرف وبتقدير أمتياز .. الباحث اليمني منصور المساجدي يحصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة "بامو" الهنديه



أخبار علمية هند /الاركويش 

الثلاثاء /14/يونيو (2022م) 





حصل الباحث اليمني منصور محمد المساجدي موفد وزارة التعليم العالي اليمنية إلى الهند على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة بامو  الهندية بعد دفاع علني وناجح لافت عن أطروحته الموسومة بـ " دراسة الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص في الجامعات الحكومية اليمنية، دراسة حالة على جامعة صنعاء"  




وتكونت لجنة المناقشة والحكم من كلٱ من المناقش الخارجي ا. د. قاي كواد آرون هاري والمناقش الداخلي رئيس القسم محمد فاروقي خان. وتحت إشراف الدكتور  محمد عبدالرافع.

حيث قدّم الباحث المساجدي عرضًا مميزًا نال إعجاب لجنة التحكيم التي أشادت بتميز الأطروحة والأداء المتمكّن للباحث الذي أظهر براعته عاليه في الأجاب على جميع تساؤلات لجنة المناقشة والرد على استفسارات وملحوظات الحضور الأكاديمي. 

 في ثناء ذلك أعلنت لجنة التحكيم منح الباحث المساجدي درجة الدكتوراه بتقدير أمتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال كما أوصت اللجنة بنشر وطباعة الأطروحة وتداولها بين الجامعات ومراكز البحوث العلمية المختلفة

ويأتي هذا الإنجاز البحثي والعلمي الذي حققه الباحث والأكاديمي اليمني منصور المساجدي في ظل الظروف الاستثنائية والواقع الصعب الذي تشهدها اليمن منذ مايقارب الثمانية أعوام بفعل الحرب الدامية والصراع القائم التي ألقت بظلالها المأساوية على كافة مناحي الحياة في هذا البلد المنكوب بما فيها المؤسسات العلمية والأكاديمية والبحثية وماتفرضه من معوقات أمام الباحث اليمني.

اللافت في الامر أن الباحث اليمني ورغم ظروف الحرب وكل التحديات والصعاب التي اعترضت طريقه لم يرم المنديل ويعلن الاستسلام .. بل بجلد يهد الصخر .. وعزيمة لا تقل صلابة عن أحجار جبال اليمن الشامخة واصل شق مستقبلة في زمن الحرب وأكمل مشواره العلمي وتحصيلة الأكاديمي في هذا البلد المنكوب ... وماهذا الإنجاز العلمي والأكاديمي الذي حققه الباحث منصور المساجدي في أطروحته المميزة إلا إحدى النماذج المشرفة والجوانب المشرقة في ميادين العلم المختلفه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016