-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وكيل وزارة الصناعة يتفقد سير العمل في المشاريع الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالحديدة



أخبار إقتصاد الحديدة /وكالة سبأ 

الإثنين /13/يونيو (2022م) 





تفقد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة المهندس عادل مرغم سير العمل في المشاريع الاستثمارية على أراضي المنطقة الصناعية في محافظة الحديدة .

وأكد الوكيل مرعم حرص الوزارة على سرعة إنجاز المشاريع الاستثمارية وفق الجدول الزمني المحدد ونصوص الاتفاق الموقع بين الوزارة والمستثمرين لتسليم الأراضي الاستثمارية .

وأشار إلى وجود تقدم ملحوظ في تجهيز البنيه التحتية .. مبينا ان جزء كبير من خطوط الانتاج  للمصانع وصلت .. 

واشاد بسرعة الانجاز في عدد من المشاريع الصناعية وفق اعلى المواصفات العالمية المعتمدة .. مشيرا الى ان قيادة الوزارة ستعمل على الوقوف الى جانب المستثمرين لسرعة انجاز المشاريع ومعالجة أي صعوبات او عوائق , وفي ذات الوقت لن تسمح باالتباطؤ في تنفيذ المشاريع .. مشيرا الى الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة الصناعية والمزايا الاستثمارية المحفزة للإستثمار بهدف تشجيع راس المال الوطني في مشاريع  إنتاجية ذات قيمة اقتصادية تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني .

ولفت الى ان الوزارة ومن اجل مساندة وبناء قدرات الادارة العامة للمناطق الصناعية وتسهيل اجراءات تسليم الاراضي للمستثمرين تعاقدت مع استشاري من ابناء المحافظة لتقديم خدمات استشاريه مهنيه هندسية ومساندة وبناء قدرات الإدارة العامة للمنطقة الصناعية وتسهيل إجراءات تسليم الأراضي للمستثمرين .

رافقه خلال الزيارة مدير إدارة تنمية المناطق الصناعية المهندس علي عبدالقادر .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016