-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مدرسة مصعب بالحديده تحتفي بالمولد النبوي الشريف

 


أخبار محلية الحديدة /سعيد عبدالكريم 

الإثنين /9/أكتوبر (2022م) 




 برعاية مديرعام مديرية الحالي نظمت مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنات بمديرية الحالي  محافظة الحديدة ، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالماجد الشميري ومدير عام مديرية الحالي مؤيد احمد منصور المؤيد ومشرف التدريب والتاهيل الاستاذ ابو المجد الخزان ومدير ادارة التربية بالمديرية الأستاذ حسن وهبان أشار امين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ صالح الحرازي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف صفة من صفات أهل اليمن تميزوا بها منذ القدم.



وأكد أن الاحتفاء بالمناسبة يجب أن يكون من خلال الإحسان في العمل واستمرار العملية التعليمية مهما كانت الظروف  وبذل الجهود  بكل مسؤولية وأمانة لاكتساب الأجر والثواب من الله عز وجل.


فيما أكد مدير إدارة التربية بالمديرية الأستاذ حسن وهبان أهمية تجسيد ارتباط أبناء الأمة برسولهم من خلال التحلي بأخلاقه والعمل بكل ما أمر به وترك كل ما نهى عنه.



وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد فرصة لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله وللمؤمنين، داعيا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الاول الجاري.



وخلال الفعالية بحضور  نائب مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية بشير القدسي ورئيس قسم التوجيه بالمديرية محمد الحكمي، أكدت مديرة المدرسة ملكة البجلي  أهمية التعرف على رسول الله بشكل أكبر وتعزيز الارتباط به كقدوة وأسوة حسنة.


وأشارت إلى أن إرتباط الأمة اليوم برسول الله يجب أن يكون ارتباطا في السلوك والأخلاق والتعامل والقيم والمبادئ التي أرساها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .


وفي ختام الفعالية تم تكريم نجل الاستاذ اسماعيل قاسم الريمي نائب مدير ادارة التربية بالمديرية رحمة الله تغشاه


تخللت الفعالية بحضو رئيس مجلس الاباء في المدرسة ومديرات مدارس وعدد من الضيوف، فقرات ثقافية وانشادية ادتها طالبات المدرسة تجسد عظمة المناسبة وختام الفعالية شكر لكل من شرفنا بحضور الفعالية الأستاذ عبدالله سعيد مدير الرقابه والتفتيش بالمديرية والاستاذ محمد الحكمي رئيس قسم التوجيه بالمديرية والاستاذ احمد منصور المشرف التربوي بالمديرية والاستاذ ابومحمد الخضمي المسؤول الثقافي بالمربع والاستاذ احمد عقلان مدير إدارة الإعلام بالمديرية والاستاذ قاسم البعيصي المسؤول الإعلامي بالمديرية وصدام ابو جبريل كما نشكر الاستاذه فاطمه البرعي نائب مدير اداره التربيه الشامله بشعبة التعليم ومن حضر من القطاع النسائي (أنصار الله) تحت إشراف ام الحسن ومن مدرسه عثمان بن عفان الأستاذة هناء عبد الوهاب مديره المدرسه والأستاذة فوزيه والأستاذة افتهان والأستاذة اسمهان كزعول ولكل من شاركنا وشرفنا بحضوره والشكر الجزيل لمديره المدرسه الاستاذه ملكه البجلي جهدها واشرافها الدائم والمستمر والمتواصل لإنجاح هذه الفعالية. مشرفه النشاط بالمدرسة. ناديه سالم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016