-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجهاز الفني يستبعد 12 فارسا منتخبنا الوطني يواصل معسكره التدريبي و 13 فارسا يتنافسون لبلوغ المرحلة الثانية

 


 
رياضة صنعاء /خاص 

السبت /26/نوفمبر (2022م) 



استهل منتخبنا الوطني للفروسية السبت الجولة الثانية من المرحلة الأولى لمعسكره التدريبي استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد 2023م .


واستبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني جمال الطويل 13 فارسا من أصل 25 فارسا خاضوا الجولة الأولى من المرحلة الأولى للمعسكر التدريبي .


ويخوض 13 فارسا الجولة الثانية من المرحلة الأولى للمنافسة على حجز ثمانية إلى سبعة مقاعد ضمن قائمة المنتخب في المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي للمنتخب الذي يستعد لخوض التصفيات التي ستقام في سلطنة عمان في مارس القادم والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بجنوب أفريقيا 2023م .




وأكد مدرب المنتخب الوطني الكابتن جمال الطويل بأن الجولة الأولى تميزت بمنافسة شديدة بين الفرسان لا سيما عدد من الفرسان الشباب الذين تم ضمهم لقائمة المنتخب الوطني للمرة الأولى .


وبين بأن ذلك شكل عامل ضغط كبير على الفرسان الدوليين وفرسان الخبرة مضيفا بأن الجولة الثانية ستكشف عن الكثير من النتائج الخاصة بمستويات الفرسان ومن سيكونون ضمن قائمة فرسان المنتخب في المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي المفتوح للمنتخب موضحا بأنه تم منح الخيول فترة راحة من الاجهاد .


وأعلن الجهاز الفني عن قائمة الفرسان الـ 13 المتأهلين من الجولة الأولى للثانية ضمن المرحلة الأولى للمعسكر وهم :-


جلال اليوسفي و عبدالعزيز عمر وعبدالله المغربي وعلي أحمد العزي و بلال الصبري و أسامة الحمزي و شاكر أبو طالب و مراد الفتيي و جهاد الفايق و علوان شوعي و حسين القملي و ماهر الفايق و وليد عنبول

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016