-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم بصنعاء بدأت ورشة عمل للخدمات الصحية المقدمة لأسر الشهداء، تنظمها الادارة العامة للرعاية الصحية بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء .



أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 

الأربعاء/ 11/يناير (2023م) 




انطلقت اليوم بصنعاء ورشةعمل وتستمر على مدى يومين بمشاركة ٥٦ مشارك من المركز الرئيسي للهيئة وفروعها بالمحافظات، أشار نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة إلى أهمية الورشة لتقييم مستوى الخدمات الصحية والطبية. التي تقدمها الادارة العامة للرعاية الصحية لكافة أسر الشهداء.


واكد ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأسر وابناء الشهداء.. مشددا على ضرورة تجاوز السلبيات والعشوائيات التي رافقت العمل خلال الفترة السابقة.



من جانبه اشار نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء للإعلام والشؤون الفنية عبد السلام الطالبي إلى أن الورشة تهدف إلى تحديث وتطوير العمل الصحي وتطوير وتسهيل الخدمات الطبية المقدمة لأسر وابناء الشهداء الذين يستحقون كل الاهتمام والرعاية من قبل الجميع.


واكد ضرورة استشعار المسؤولية من قبل الجميع لتقديم خدمات صحية واجتماعية وتعليمية لكافة ابناء واسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم ودمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن.



وأشاد الطالبي بجهود وزارة الصحة وقطاعاتها وهيئاتها بالاهتمام ورعاية أسر وأبناء الشهداء.


بدوره أشار مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء وتحسين وتسهيل الخدمات الصحية والطبية المقدمة لأسر وأبناء الشهداء.


وأكد على ضرورة تجاوز كل الصعوبات التي يواجهها أبناء الشهداء وعمل خطط عملية مشتركة ما بين الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وفروعها ووزارة الصحة لعمل مخيمات طبية حسب الاحتياجات لكل محافظة ومديرية.


وفي افتتاح الورشة التي حضرها وكيل قطاع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء لقطاع الإعلام والشؤون الفنية علي الجنيد ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور اكرم الحاج استعرض مدير عام الرعاية الصحية بالهيئة الدكتور محسن الهدوي اهداف برنامج الورشة التقييمية للخدمات الصحية والطبية المقدمة لأسر الشهداء خلال الفترة السابقة.


واكد ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود لتطوير اليات العمل لتسهيل وتحسين الخدمات الصحية والطبية لأسر وأبناء الشهداء.


ولفت الى اهمية تطوير وتنمية مهارات العاملين في الادارة العامة للرعاية الصحية بالهيئة ومواكبة الاحتياجات والخدمات 

وتسهيل المعاملات الصحية المتعلقة باسر وابناء الشهداء والمتابعة في كل القطاعات والمستشفيات وتقييم الخدمات المقدمة


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016