-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تؤكد في بيان لها تفويض القيادة الثورة والسياسية لاتخاذ كافة الخيارات الاستراتيجية لإنهاء الحصار

 



أخبار محلية صنعاء /خاص 

الأربعاء/11/يناير (2023م) 


أكدت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي في بيان لها ثقتها في القيادة الثورية والسياسية لاتخاذ كافة كافة الخيارات الاستراتيجية التي تضمن وتكفل للشعب اليمني حياة كريمة جراء استمرار الحصار والعدوان على بلادنا .


وقالت في البيان " نؤيد وندعم الاستراتيجيات والخيارات المتاحة أمام القيادة الثورية والسياسية بما يكفل فك الحصار الجائر على بلادنا وبما يمنع دول العدوان من نهب ثروات البلاد ودفع مرتبات موظفي الدولة ومنع استمرار حجز السفن المحملة بالنفط والبضائع والسلع الغذائية وأن استمرار الحصار على بلادن إعلان حرب وليس خيار سلام " .





وأكدت وقوفها إلى جانب القيادة الثورية والسياسية لرفع الحصار وفتح المطارات والموانئ البحرية إلى مختلف دول العالم دون استثناء و أنها في أهبة الاستعداد والجاهزية العالية لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية ومواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب اليمن من دنس الاحتلال الغاشم .


ودعا بيان النقابة كافة مكونات المجتمع المدني والشعب اليمني إلى رص الصفوف وتلاحم الجبهة الداخلية وتماسكها والحذر من كل مخططات العدوان في زعزعة أمن واستقرار البلاد ومحاولاته الفاشلة في زرع التفرقة في أوساط المجتمع .


وحمل البيان المجلس الدولي لحقوق الإنسان تبعات القرارات والتجاهل الكامل لحقوق المدنيين ومايتعرضون له من انتهاكات جسيمة من قبل العدوان على الشعب اليمني  كما حمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن وكافة مؤسساتها المعنية بحقوق الإنسان والتي أخذت على عاتقها مسؤوليات تعزيز حقوق الإنسان وحمايته ومسائلة منتهكيها بتقديم الجناة لمحكمة العدل الدولية بما تسببوا فيه من جرائم بحق المدنيين في اليمن وحتى ينالوا جزائهم الرادع .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016