-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الشباب والرياضة وزير الإعلام وأمين عام مجلس المحلي يدشن اليوم بصنعاء بطولة الشهيد الرئيس الصماد




رياضة صنعاء /خاص 

السبت /11/فبراير (2023م) 



دشن وزيرا الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي والإعلام ضيف الله الشامي اليوم بملعب مدينة الثورة الرياضية، البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الرئيس صالح الصماد لكرة القدم. 

يشارك في البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، 29 فريقا تم توزيعهم إلى سبع مجموعات يتنافسون بنطام الكل مع الكل حيث يتأهل من كل مجموعة فريقين لدور ال16  بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث. 




وفي التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ووكيلا قطاعي الشباب عبد الله الرازحي والرياضة علي هضبان ورئيس دائرة الخدمات برئاسة الجمهورية محمد القاضي، أكد الوزير المؤيدي الحرص على استهداف موظفي الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية بهدف توسيع قاعدة الرياضة وتنمية روابط الإخاء والمحبة والتفاعل وتعزيز فرص التنافس الإيجابي والإبداعي بين موظفي الجهات. 

وأشار إلى أن الشباب والرياضيين يحظون باهتمام ورعاية القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني .. لافتا إلى أن إقامة البطولة يأتي ضمن خطط وبرامج الوزارة التي تتعاظم إنجازاتها وتشمخ منشآتها رغم التدمير الممنهج من قبل طيران العدوان. 




وقال " إن هذا الاستهداف لمنشآت الشباب والرياضيين لم يثني شباب ورياضيي اليمن عن ممارسة أنشطتهم وتفوقهم وإحراز النتائج الإيجابية داخليا وخارجيا .. داعيا الجميع إلى التفاعل والعمل على إنجاح البطولة التي تستمر 40 يوما والإسهام في استعادة مدينة الثورة الرياضية لمكانتها الطبيعية. 

تخلل التدشين بحضور أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة يحيى المؤيدي ورئيس اللجنة الفنية عبد الله عبيد، استعراض للألعاب القتالية وفلكلور شعبي.

عقب ذلك افتتحت منافسات البطولة بإقامة مباراة لحساب المجموعة الأولى جمعت وزارة الشباب مع رئاسة الوزارء انتهت لمصلحة الأول بخماسية نظيفة. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوزارة برباعية نظيفة، أحرزها عصام دريبان، حسن المؤيدي، جلال القطاع وعبده علي الإدريسي. 

وفي الشوط الثاني تمكن عبد الجليل الحرازي من تسجيل خامس الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز وزارة الشباب بخماسية ليضع في رصيده ثلاث نقاط في الصدارة.  





وتتواصل منافسات البطولة غدا بإقامة مباراتين ضمن المجموعة السابعة، تجمع الأولى وزارة النفط أمام وزارة التعليم الفني، فيما يلتقي في الثانية، وزارة الخارجية مع مصلحة الجمارك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016