-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عقب استبعادهم بسبب الأعمار رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة يكرم لاعبي منتخب الناشئين الجماعي والجرهمي ووهيب

 



رياضة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الأربعاء /29/مارس (2023م) 





كرم رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان لاعبي منتخب الناشئين الذين تم استبعادهم من المنتخب بسبب تجاوزهم للسن القانوني المحدد بعد إجراء الفحوصات المحددة.

حيث قام جمعان وبحضور عضو الاتحاد العام لكرة القدم أحمد الشرفي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني القدير محمد البعداني بتكريم لاعب الوحدة أحمد عادل الجماعي ولاعب العروبة علي الجرهمي ولاعب 22 مايو محمد وهيب والذين سبق لهم التألق مع المنتخب خلال الفترة الماضية.

وعقب التكريم الذي تم خلال مباراة المنتخب الودية أمام فريق أهلي صنعاء التي أحتضنها ملعب نادي وحدة صنعاء قام الجهاز الفني والإداري للمنتخب بعمل ممر شرفي للاعبين المستبعدين تقديراً وتكريماً لهما.

وأكد جمعان أن هذه الاحتفائية تأتي تقديراً لما قدمه اللاعبين خلال مسيرتهم مع المنتخب في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه سيكون لهم شأن في المستقبل مع المنتخبات الوطنية الأخرى، مشيراً إلى أن الالتزام بالأعمار المحددة ضرورة حتمية يجب التعامل معها وفقاً للوائح وأنظمة الاتحادين الدولي والآسيوي، متمنياً للمنتخب التوفيق في مهمته الوطنية القادمة وإسعاد أبناء الشعب اليمن وتحقيق إنجاز جديد.

بدورهم ثمن اللاعبين الجماعي والجرهمي ووهيب مبادرة رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، معتبرين ذلك ليس بغريب على شخصية الأستاذ أمين جمعان الذي يبذل جهود كبيرة ويقدم الرعاية والاهتمام للقطاع الشبابي والرياضي، موجهين شكرهم وتقديرهم لجمعان راعي الرياضة والرياضيين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016